وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 8:24:03 PM
قرار من أمير قطر يتعلق بكأس العالم ودولة عربية
قرار من أمير قطر يتعلق بكأس العالم ودولة عربية

 

أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قرارا بدعوة طلاب مدرسة في الكويت لحضور مباراة ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم.

 

وحسب صحيفة “الراي” المحلية الكويتية، فقد أبلغ مساعد وزير الخارجية القطري لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير حمد المري، وكيلَ وزارة التربية الكويتية بالإنابة فيصل المقصيد، بدعوة أمير قطر.

 

وأوضح أن الدعوة لحضور مباراة ضمن مونديال قطر، سوف توجَّه لطلبة ثانوية “بلاط الشهداء” في منطقة الأحمدي التعليمية بالكويت.

 

وأرفق السفير “المري” في كتابه إلى الوكيل “المقصيد” نسخة من مذكرة السفارة القطرية في الكويت متضمنةً الدعوة المشار إليها.

 

وأشار مصدر في وزارة التربية الكويتية إلى أن السفير القطري أبلغه أنه تمّ توفير طائرة خاصة لنقل الطلبة والمعلمين الراغبين في حضور المباراة، موضحاً أنه خاطب المسؤولين في وزارة التربية وكذلك أولياء أمور الطلبة، للحصول على الموافقات اللازمة لتلبية هذه الدعوة.

 

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية قد نشرت تقريراً قبل انطلاق مونديال قطر في 20 نوفمبر الجاري، عبَّر فيه طلبة ثانوية “بلاط الشهداء” عن سعادتهم بتنظيم الدوحة لبطولة كأس العالم ودعمهم لها.

 

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، إلى 18 ديسمبر المقبل، في أول مونديال كروي يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 28, 2022 - 8:24:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023