وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 12:30:27 PM
النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي
النقل: خطة لدراسة جدوى إعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي

شارك الأردن بالاحتفال الختامي لمشروع الأورومتوسطي للسكك الحديدية، الذي عقد أخيرا، في مدينة بروكسل في بلجيكا.

 

وجمع المشروع خبراء ومسؤولون من دول حوض البحر المتوسط، إضافة إلى ممثلين من اللجنة الأوروبية للمناطق، ووكالة السكك الحديدية في الاتحاد الأوروبي، ومفوضية الاتحاد الأوروبي، والاتحاد من أجل المتوسط، والمنظمة الحكومية الدولية للنقل الدولي بالسكك الحديدية.

 

وقالت وزارة النقل في بيان، اليوم الاثنين، إن الوفد الأردني المشارك بأعمال مؤتمر المشروع الأورومتوسطي للسكك الحديدية، قدم عرضا حول التقدم المحرز في مشروع شبكة السكك الحديدية الوطنية وتفاصيل المرحلة الأولى من المشروع والتي ستربط العقبة بعمان.

 

وبين الوفد خلال المؤتمر أن هناك خطة لإعداد دراسة جدوى لإعادة تأهيل خط سكة الحديد الحجازي على محور عمان - الزرقاء ومحور باتجاه مطار الملكة علياء الدولي، وذلك في إطار استراتيجية قطاع النقل الأردني للأعوام 2022-2027.

 

وعرض فريق مشروع الأورومتوسطي للسكك الحديدية ، خلال أعمال المؤتمر إنجازات ونتائج المساعدة الفنية المقدمة في عام 2022 للدول المشاركة.

 

 الحقيقة الدولية - بترا

 

 

Monday, November 28, 2022 - 12:30:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023