رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه يقدم استقالته للرئيس محمود عباس السعودية تمنح معتمري غزة العالقين إقامة 6 أشهر مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:17:19 AM
وزير أوكراني سابق: بلادنا تعاني من نقص في المعدات اللازمة لتشغيل نظام الطاقة
وزير أوكراني سابق: بلادنا تعاني من نقص في المعدات اللازمة لتشغيل نظام الطاقة

قال وزير الطاقة السابق إيفان بلاتشكوف، إن أوكرانيا تعاني من نقص في المعدات اللازمة لدعم نظام الطاقة، ولا توجد محولات قوية في الاحتياط، وقد يستغرق إنتاج وحدات جديدة حوالي ستة أشهر.

 

وزير أوكراني سابق: بلادنا تعاني من نقص في المعدات اللازمة لتشغيل نظام الطاقةزيلينسكي يعلن عن تقييد إمدادات الكهرباء في 15 منطقة من أوكرانيا

وقال بلاتشكوف: "أوكرانيا لديها مشاكل كبيرة للغاية مع المعدات اللازمة لصيانة نظام الطاقة، حيث تم بالفعل استخدام جميع المعدات الاحتياطية. ولن يكون من الممكن أيضا شراء هذه المعدات من بلدان أخرى. وهذا ينطبق بشكل خاص على المحولات القوية غير الاحتياطية".

 

وأشار إلى أن مثل هذه الوحدات يتم تصنيعها لمدة تتراوح بين أربعة وخمسة أشهر، وبعضها يصل إلى نصف عام، وأشار إلى أنه من المستحيل الآن الحصول عليها في بلدان أخرى، نظرا لوجود فئة جهد مختلفة، خاصة بالنسبة لمعدات الجهد العالي.

 

وفي وقت سابق، قال رئيس مجلس إدارة شركة الطاقة الوطنية "أوكرا إنيرغو" فلاديمير كودريتسكي، إن أوكرانيا تبحث عن معدات لإصلاح واستعادة مرافق شبكة الكهرباء المتضررة "في جميع أنحاء العالم"، حيث يتم استخدام المعدات المجهزة مسبقا بسبب ضربات صاروخية جديدة.

 

ووفقا لوزارة الدفاع الروسية، في 23 نوفمبر، تم توجيه ضربة قوية لنظام القيادة والسيطرة العسكرية لأوكرانيا ومنشآت الطاقة ذات الصلة، وتم استهداف جميع المنشآت المحددة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, November 27, 2022 - 9:17:19 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023