وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/11/2022 توقيت عمان - القدس 1:42:19 PM
ديوان المحاسبة: التخليص على 54 طن دجاج مجمد غير صالح للاستهلاك البشري
ديوان المحاسبة: التخليص على 54 طن دجاج مجمد غير صالح للاستهلاك البشري

الحقيقة الدولية - عمان

كشف تقرير ديوان المحاسبة لعام 2021 عن موافقة الجمارك على اخراج 3600 كرتونة دجاج مجمد بوزن 54 طنا من مركز جمرك العقبة بموجب تعهد جمركي إلى مستودعات التاجر في عمان قبل ظهور نتائج الفحص المخبري، رغم أن طبيعة الوارد مواد غذائية.

 

ووفق التقرير أظهرت نتائج التحليل المخبري عدم صلاحية الدجاج للاستهلاك البشري لاحتوائه على بكتيريا السالمونيلا وفق التقرير الصادر عن مختبر جمرك العقبة، ومختبر الغذاء والدواء في عمان.

 

وقال التقرير إن الجهات المعنية لم تقم بمتابعة هذه البضائع بعد ظهور نتائج الفحص المخبري.

 

وأضاف أن موافقة صدرت باتلاف المحتويات في مكب نفايات الغباوي، خلافا لتعميم دائرة الجمارك والمتضمن عدم اتلاف بضائع العقبة في عمان وتأكيد رئيس الوزراء على الموضوع.

 

وبين التقرير أن ذلك يؤدي إلى ضياع 27 ألف دينار كإيراد نظرا لاختلاف قيمة رسوم الاتلاف الواجبة الاستيفاء على الطن الواحد بين كل من عمان والعقبة.

Wednesday, November 16, 2022 - 1:42:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023