راصد ينشر خارطة الأحزاب السياسية الأردنية وتوجهاتها للانتخابات النيابية 2024 منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير التربية والتعليم جرش.. محاضرة دينية في منتدى الوسطية للفكر والثقافة فضيلة العالم المجاهد الشّيخ عبد المجيد الزنداني في ذمة الله العقبة الخاصة تنهي أتمتة 157 خدمة إلكترونية 13مشروعا لتحسين الطرق في الطفيلة مركز صحي العيص يستأنف تقديم خدماته الأسبوع المقبل وزيرة التنمية تلتقي أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية جلسة حوارية في امانة عمان حول تحديث المنظومة السياسية ومخرجاتها زين الراعي البلاتيني لمسابقة مبرمجي المستقبل العربية الثالثة عشر جامعة مؤتة: رئيس الجامعة يرعى اليوم العلمي ويوم الخريج في كلية الزراعة المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يشارك في المؤتمر العالمي التاسع للمحيطات "اقتصاد النواب" تبحث أُسس تحديد سعر القيمة الإدارية للاراضي عروض روائع الفيلم القصير في سينما "شومان" بجبل عمان الثلاثاء الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات خلال زيارته لمادبا.. اسماء

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/11/2022 توقيت عمان - القدس 12:40:17 PM
لكل منهم قصة مختلفة.. كشف هويات قتلى تفجير اسطنبول وصور أب وطفلته تجتاح مواقع التواصل!
لكل منهم قصة مختلفة.. كشف هويات قتلى تفجير اسطنبول وصور أب وطفلته تجتاح مواقع التواصل!

كشفت وسائل إعلام تركية عن هوية قتلى التفجير الإرهابي الذي استهدف شارع تقسيم في اسطنبول.

 

وأعلن وزير الداخلية سليمان صويلو عن أسماء القتلى، حيث قال: "لدينا 6 شهداء لكل منهم قصة مختلفة. أرزو أوزسوي، ولدت عام 1984 وابنتها يامور أوسار ولدت عام 2007، يوسف ميدان، ولد عام 1988، وطفلته إيكرين ميدان، ولدت عام 2013، آدم توبكارا، من مواليد عام 1982 وزوجته مقديس توبكارا ولدت عام 1985".

 

كما صرحت وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية دريا يانيك، بأن يوسف ميدان، أحد المتوفين، كان موظفا في الوزارة. وقال بيرنز: "فقدنا زميلنا يوسف ميدان وابنته إيكرين. تعازي لعائلته وأقاربه وزملائه".

 

وفي وقت سابق، قال وزير الداخلية التركي إن القوات الأمنية اعتقلت الشخص الذي وضع القنبلة في شارع الاستقلال باسطنبول وهي امرأة، ما أدى للانفجار الذي أودى بحياة 6 أشخاص وإصابة 82.

 

ونشرت وسائل إعلام تركية فيديو للحظة اعتقال المتورطة في وضع القنبلة داخل منزلها. كما أعلن وزير العدل التركي بكير بوزداغ، اليوم الاثنين، عن اعتقال 46 شخصا يشتبه بعلاقتهم بالتفجير.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 14, 2022 - 12:40:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023