وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 30 – 5 – 2024 رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي "الاتصالات الفلسطينية": الكارثة الإنسانية تتعمق في غزة لانقطاع خدمات الاتصالات السلطات السعودية تتوعد مخالفي أنظمة الحج جيش الاحتلال: إصابة شخصين بجروح خطيرة في عملية دهس قرب نابلس "الحوثيون" يعلنون إسقاط طائرة أميركية من طراز "MQ_9" "القسام" و"سرايا القدس" تقصفان قوات الاحتلال بالهاون غرب رفح " البدور والمشاقبة " : على الدولة قراءة نتائج انتخابات طلبة الجامعات بتأني و الاستفاده منها للانتخابات النيابية - فيديو جيش الاحتلال يعلن السيطرة على محور فيلادلفيا بالكامل سابالينكا ودي مينور يتقدمان في رولان جاروس طريقة موثوقة من آبل لإطالة عمر بطارية "آيفون" ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر سيراميكا كليوباترا يعبر مكادي إلى ثمن نهائي كأس مصر كيل عن مستقبل هوميلز: نركز على مباراة الريال فقط عاملو الإغاثة في السودان يعانون ويموتون.. تحذير أممي

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/11/2022 توقيت عمان - القدس 9:19:49 AM
تويتر تعيد علامة "رسمي".. واختفاء خيار اشتراك العلامة الزرقاء
تويتر تعيد علامة "رسمي".. واختفاء خيار اشتراك العلامة الزرقاء

قالت شركة تويتر، الجمعة، إنها أعادت علامة "رسمي" الممنوحة لبعض الحسابات، بعد أيام من إزالتها، في حين ذكر عدد من المستخدمين أن الخيار الجديد للاشتراك مقابل 8 دولارات للحصول على شارة التوثيق الزرقاء، "اختفى من الموقع".

 

وتأتي الخطوة في أعقاب زيادة في الحسابات المزيفة على المنصة، بعد أن سمح الرئيس الجديد إيلون ماسك للمستخدمين بدفع 8 دولارات مقابل الحصول على العلامة الزرقاء التي يتهافت عليها المستخدمون، والتي كانت لا تمنح في السابق إلا للحسابات الموثقة الخاصة بالسياسيين والممثلين والشخصيات البارزة الأخرى.

 

وظهرت حسابات مزيفة لكثير من العلامات التجارية الكبرى متمتعة بالعلامة الزرقاء، منها حسابان لشركتي "تسلا" و"سبيس إكس" المملوكتين لماسك نفسه، وأيضا لشركات "إيلي ليلي أند كو" و"نستله" و"لوكهيد مارتن".

 

وقال حساب الدعم التابع لتويتر، الذي يحمل علامة "رسمي"، في تغريدة، الجمعة": "أضفنا علامة 'رسمي' إلى بعض الحسابات، لمكافحة انتحال الهوية".

 

وكتب ماسك في تغريدة يوم الأربعاء، أنه "وأد" العلامة الجديدة، وذلك بعد ساعات فقط من طرحها.

 

وقال عدد من المستخدمين إنهم لم يجدوا خيار الاشتراك في "تويتر بلو"، في إشارة إلى خدمة الاشتراك مقابل ثمانية دولارات التي تمنح علامة التوثيق الزرقاء.

 

وقالت باحثة التطبيقات، جين مانشون وونغ، في تغريدة: "بعد التحقق من واجهة برمجة تطبيقات تويتر، لم يعد خيار شراء علامة توثيق تويتر الزرقاء متاحا داخل التطبيق".

 

وقال ماسك، الأحد، إن "مستخدمي تويتر الذين ينتحلون صفات الآخرين دون أن يوضحوا بجلاء أن تلك مجرد محاكاة ساخرة، سيتم وقف حساباتهم بشكل دائم دون سابق إنذار".

 

ووصفت بعض الحسابات نفسها بأنها "ساخرة"، لكن تم تعليق عدة حسابات زائفة لبعض العلامات التجارية، مثل حسابي شركتي "نينتندو" و"بريتش بتروليوم".

 

وقال ماسك في وقت سابق الجمعة، إن "شركاته ستكون في وضع جيد في عام 2023، على الرغم من الصعوبات الاقتصادية المحتملة"، وذلك بعد يوم من إثارته احتمال إفلاس تويتر.

 

وقال 3 أشخاص اطلعوا على أول رسالة بالبريد الإلكتروني من ماسك إلى جميع موظفي الشركة، لوكالة رويترز، إن "ماسك حذر في رسالته من أن تويتر لن تنجو من التباطؤ الاقتصادي القادم، إذا عجزت عن تعزيز إيراد الاشتراكات لتعويض انخفاض دخل الإعلانات".

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 12, 2022 - 9:19:49 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023