مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/10/2022 توقيت عمان - القدس 10:57:02 PM
البلقاء: اشتراط شهادة حسن سلوك لمن يرغب بالعمل بمهنة سائق حافلة أو كنترول
البلقاء: اشتراط شهادة حسن سلوك لمن يرغب بالعمل بمهنة سائق حافلة أو كنترول

أكد محافظ البلقاء فراس أبو قاعود اشتراط الحصول على شهادة حسن سلوك لأي شخص يرغب بالعمل بمهنة سائق أو كنترول على خطوط الحافلات العاملة في المحافظة لضبط المهنة والحد من السلوكيات والممارسات غير القانونية وغير السليمة التي يقوم بها بالبعض.

 

وقال أبو قاعود خلال اجتماع الاثنين مع مشغلي خطوط الحافلات بحضور مدير مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل في البلقاء ورئيس قسم السير، إن الوضع الحالي يحتاج لوقفة جادة من جميع الأطراف لضبط المهنة، وإنه سيقوم بإعطاء مهلة أسبوع للعاملين على هذه الخطوط لتصويب وضعهم وإحضار الوثائق المطلوبة، قبل تنفيذ حملة رقابية شاملة من قبل المعنيين.

 

وأكد أنه سيتم تحويل المخالفين للحاكم الإداري لاتخاذ الإجراء القانوني بحقهم.

 

وأضاف أبو قاعود أنه يتفهم مشاكل القطاع وخاصة في ظل وجود مركبات وحافلات تأتي للعمل من خارج المحافظة، مبيناً أنه سيقوم بالتواصل مع المعنيين لوقف هذه الأمور لضمان العدالة وإعطاء الفرصة لأبناء المحافظة من أصحاب الحافلات والمركبات للعمل ووفق تراخيصهم، وأن عدد التراخيص للحافلات ومركبات التاكسي كبير جدا بالمحافظة ويفوق حاجتها.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, October 17, 2022 - 10:57:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023