مستشار اشتيه: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها لعباس الإثنين 8 إصابات بحادثي سير على طريقي الصحراوي و"إربد- عمّان" التعليم العالي تعلن عن منح دراسية للأردنيين في برنامجي الماجستير والدكتوراه في نيوزيلندا بريطانيا.. عروسان ينفقان 16 ألف دولار على كعكة زفاف بديلان جديدان في ليفربول لخلافة كلوب أوكرانيا: تدمير 16 من أصل 18 طائرة مسيرة أطلقتها روسيا النظام السوري يعلن إسقاط 7 مسيرات استهدفت مواقع عسكرية بحماة وإدلب العداء ذياب يحطم رقما قياسيا اردنيا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 26- 2 -2024 الصين تعلن عن إنشاء جيل جديد من المركبات الفضائية الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ينتزع فوزاً ثميناً من فروزينوني حماس : ماضون في العملية التفاوضية وهدفنا تحقيق مصالح الشعب الفلسطيني 29 مليون شخص يستخدمون متجر RuStore للتطبيقات شهرياً الفايز: رجال الدولة يُحرجون لحضور الجاهات مختصون: كل السيناريوهات تدل على قرب التوصل لوقف إطلاق النار في غزة - فيديو

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/08/2022 توقيت عمان - القدس 5:10:22 PM
صور مؤلمة للأسير المضرب عن الطعام خليل عواودة
صور مؤلمة للأسير المضرب عن الطعام خليل عواودة

الحقيقة الدولية – عمان

 

نشر مكتب إعلام الأسرى مساء اليوم الأحد صورًا مؤلمة للأسير المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال خليل عواودة.

 

ويواصل الأسير خليل عواودة (40 عامًا) من بلدة إذنا في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة إضرابا عن الطعام منذ نحو 169 يومًا، رفضًا لاعتقاله الإداري.

 

ويواجه عواودة الذي يقبع في مستشفى "أساف هروفيه" الصهيوني، وضعًا صحيًا حرجًا واحتمالية "الوفاة المفاجئة"، كما ذكر نادي الأسير.

 

ومؤخرًا، أصدر الاحتلال بحقه قرارًا "بتجميد" اعتقاله الإداريّ، والذي لا يعني إنهاء اعتقاله، بل هو قرار جديد بإعدامه، وحتى اللحظة يرفض الاحتلال السماح لعائلته بزيارته.

Sunday, August 28, 2022 - 5:10:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023