مدرب دورتموند: أثق في عودة فولكروج لهز الشباك كوريا الجنوبية تخطط لاتخاذ إجراءات صارمة ضد المهاجرين غير الشرعيين حتى نهاية يونيو فضيحة.. أكثر من 50 طفلا تعرضوا للاعتداء الجنسي في (الجزيرة المقدسة) روسيا: خسائر الجيش الأوكرانى على محور أفدييفكا 2130 عسكريا و6 دبابات خلال أسبوع جالتييه: الدحيل أمام فرصة لكتابة التاريخ بلجيكا تحقق في تدخل روسي في البرلمان الأوروبي إجلاء 100 ألف شخص في كازاخستان بسبب الفيضانات اتهم بقتل زوجته وصديقها وخرج بريئاً.. وفاة لاعب كرة شهير "حزب الله" يعلن قصف مرابض مدفعية للعدو بعشرات الصواريخ مصر تفرج عن بضائع من الموانئ بـ8 مليارات دولار منذ مارس خارج ميونيخ.. أبناء هاري كين يتعرضون لحادث مروري مصدر عسكري: مقتل عنصرين أثناء محاولتهما التسلل والتهريب ضمن المنطقة الجنوبية.. اسماء الاتحاد الأوروبي يستحوذ على 68% من صادرات السيارات التركية الهيئة الخيرية الهاشمية توزع ربع مليون وجبة إفطار في شهر رمضان بغزة "اعتقدت أنها أعراض الحمل".. شابة تكتشف إصابتها بالسرطان

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/03/2021 توقيت عمان - القدس 5:50:47 PM
طالبة طب في "مؤتة" تطلب الانصاف من "التعليم العالي"
طالبة طب في "مؤتة" تطلب الانصاف من "التعليم العالي"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من طالبة تدرس الطب في جامعة مؤتة، وتطلب فيها قبولها على التنافس، وتشرح مشكلتها بالقول:

 

انا ابنتكم طالبة طب بشري في جامعة مؤته

معدلي ٩٨

عندما عرضت قضيتي على وزارة التعليم العالي ، قالوا لي : بأن يجب أن ترفعي معدلك عُشرين حتى تنطبق عليك الشروط لدخولك القبول التنافسي.

سيدي بأي حق يجب أن تنطبق علي هذه الشروط ولا تنطبق على صاحب معدل ٨٦ و ٨٥ وذلك تحت بند "أبناء العاملين والعشائر والظروف الخاصة" !!

أين معيار القبول العادل الذي اعتدنا عليه الا وهو ( المعدل العام )

هل أصبح المعيار إن كنت ابنة بادية أو مدينة ، أم ظروف خاصة وغيرها ، وكلنا في الاردن نعيش ظروف خاصه ، كيف لهذا التمييز أن يصبح ؟ ..

قمت بالتقديم في الدورة التكميلية ورفعت معدلي إلى 98,4 .

وذلك إلى جانب الطب الذي يعتبر من أصعب التخصصات .

أُستنفذت طاقتي لرفع ظلم وقع علي

 

-  رقم هاتف الطالبة لدى المحرر

Saturday, March 6, 2021 - 5:50:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023