وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 3- 3 – 2024 الحكومة: مشاركة أميركا في الإنزال الجوي الأردني تؤكد تفكيك الدعم الغربي ل"إسرائيل" رام الله.. استشهاد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 من جنوده وإصابة 14 آخرين في غزة الرواشدة: متعاطي الكريستال مصيره إما الموت أو الجنون المطلق - فيديو "القسام" تفجر منزلا مفخخا بمجموعة من قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة رأس نونيز تنقذ ليفربول أمام نوتنجهام بعد 16 عاما.. برشلونة يجدد حلمه بخطف "جوكر" ميلان غزة.. "القسام" تستولي على مسيّرة تابعة للاحتلال نيمار: أتمنى مزاملة ميسي مجددا برينتفورد يرغم تشيلسي على التعادل نساء الميثاق يعقدن الملتقى الاول للمرأة بعنوان "المرأة الأردنية في مسيرة التحديث … آفاق وميثاق " في يوم المدينة.. هل العمّانيون راضون عن الخدمات في العاصمة؟.. تقرير تلفزيوني قبيل رمضان.. أسواق دون زبائن بسبب الطفر.. تقرير تلفزيوني المراكز الشبابية في الكرك تنظم عددا من الفعاليات والأنشطة للشباب واليافعين

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/09/2020 توقيت عمان - القدس 5:01:55 PM
أمانة عمان وإهمال متابعة الشكاوى
أمانة عمان وإهمال متابعة الشكاوى

الحقيقة الدولية – عمان

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من المواطن محمد العمرو وفيها اهمال امانة عمان لشكوى تقدم بها حول صيانة احد الادراج، وتاليا نص الرسالة:

 

تقدمت خلال الأشهر الماضية بعدة شكاوى حول صيانة ونظافة الدرج المؤدي إلى منزلي الواقع ضمن اختصاص منطقة اليرموك. الدرج لم يتم صيانته منذ إنشائه عام 1994، وعمال التنظيف لا يصلون إليه. وتتجمع النفايات و تشكل مكاره صحية، أحيانا كان يصلني اتصال بعد تقديم الشكوى وفي معظم الأحيان لا يتم الاتصال، وبكل الأحوال لم تتم صيانة الدرج، ولا يصل عامل النظافة، ولا يوجد متابعة أو رقابة من المهندسين والمراقبين على العمال.

Wednesday, September 16, 2020 - 5:01:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023