وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح "إسرائيل" تعلن بدء عملية عسكرية في الممر الفاصل بقطاع غزة أبو زيد: لن تكون عملية اجتياح رفح تقليدية على غرار ما شهدناه في خان يونس - فيديو الرئيس الألماني يزور تركيا حاملاً 60 كيلو من الشاورما الأردنيون على موعد مع عطلة طويلة جرش .. راصد يعقد جلسة في مركز برامج مخيم سوف ورشة توافقية لمراجعة الوثائق المتعلقة بالرصد الوبائي بالأردن اتفاقية شراكة بين المستقلة للانتخاب والأمم المتحدة للمرأة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/09/2020 توقيت عمان - القدس 5:01:55 PM
أمانة عمان وإهمال متابعة الشكاوى
أمانة عمان وإهمال متابعة الشكاوى

الحقيقة الدولية – عمان

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من المواطن محمد العمرو وفيها اهمال امانة عمان لشكوى تقدم بها حول صيانة احد الادراج، وتاليا نص الرسالة:

 

تقدمت خلال الأشهر الماضية بعدة شكاوى حول صيانة ونظافة الدرج المؤدي إلى منزلي الواقع ضمن اختصاص منطقة اليرموك. الدرج لم يتم صيانته منذ إنشائه عام 1994، وعمال التنظيف لا يصلون إليه. وتتجمع النفايات و تشكل مكاره صحية، أحيانا كان يصلني اتصال بعد تقديم الشكوى وفي معظم الأحيان لا يتم الاتصال، وبكل الأحوال لم تتم صيانة الدرج، ولا يصل عامل النظافة، ولا يوجد متابعة أو رقابة من المهندسين والمراقبين على العمال.

Wednesday, September 16, 2020 - 5:01:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023