فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

نشر بتاريخ : 04/02/2015 ----- 2:24:25 PM
مجلس النواب يشجب جريمة تنظيم داعش الارهابي
مجلس النواب يشجب جريمة تنظيم داعش الارهابي

 

الحقيقة الدولية - عمان

 

شجب مجلس النواب بأقسى العبارات جريمة تنظيم داعش الارهابي بقتل الطيار الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة .

 

وتاليا بيان المجلس حول الجريمة البشعة والذي تلقت "بترا" نسخة منه :" بصدمة كبيرة و غضب شديد تلقى مجلس النواب نبا اقدام زمرة داعش الارهابية على اعدام الشهيد البطل النقيب الطيار معاذ الكساسبة .

 

واذ تلقى المجلس بصدمة و ذهول شديدين امتداد ايادي شذاذ الافاق ألاثمة المتعطشة للدماء التي ما فتات تستبيح المجتمعات و الافراد الامنة بالقتل و التدمير و الدم بطريقة تعف عنها اعتى العصابات و الزمر الهمجية لا بل الوحوش الضارية فانه يعرب بكل معاني الادانة و الاستنكار هذه الجريمة النكراء التي تخالف كل الاعراف و الشرائع و الاديان السماوية .

 

و يؤكد المجلس ان الارهاب و الجرائم النازية التي تمارسها داعش باسم الاسلام و هي بعيدة كل البعد عن سماحة الاسلام لن تزيد الاردنيين الا قوة و وحدة و رصا للصف لمواجهة التحديات و المحن المحدقة بالوطن مثلما انها لن تنال من قلعة الاردن القوية الصامدة بقيادة الغر الميامين من ال هاشم الاطهار .

 

و يشدد المجلس على ان الحمى الاردني المنيع بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المظفرة سيبقى دائما و ابدا القلعة المستعصية و الحصن المنيع المستعصي على كل المتربصين و الاشرار و المدافع القوي عن الوطن و الامة و الاسلام الحنيف .

 

واذ يعتز المجلس و يفتخر برباطة الجأش و الشجاعة المتناهية التي ابداها شهيدنا البطل النقيب معاذ الكساسبة قبل و اثناء ممارسة داعش ساديتهم بحقه و هو موقف غير مستقرب باعتباره خصلة من خصال الجندي الاردني فانه يعرب عن تعازيه الحاره لذوي الشهيد البطل الذي بذل نفسه رخيصة فداء للوطن و ترابه الطهور مشيدا بذات الوقت بمواقف ذوي الشهيد الوطنية النبيلة الذين جسدوا اصدق معاني الوطنية و الايثار و كظم الغيض رغم بشاعة الموقف و غرابته .

 

و يؤكد المجلس مجددا ثقته المطلقة بقدرة و كفاءة و صلابة و مهنية قواتنا المسلحة الاردنية الجيش العربي القادر على تحمل المسؤولية و مواجهة كل التحديات و المحن التي قد تواجه الوطن و امنه و سلامته و الضرب بيد من حديد ضد كل من تسول نفسه العبث او المساس بالوطن و المواطن اينما كان و اينما حل .

 

ويشد المجلس بكل ثقة و ايمان على ايادي القوات المسلحة الجيش العربي و الاجهزة الامنية كافة للثار للابننا البطل الشهيد معاذ و القصاص من شذاذ الافاق اينما كان و حلوا لجعلهم عبرة لمن اعتبر فالخير بالخير و الباديء انفع و الشر بالشر و الباديء اظلم مشيدا و مثمنا حسن اداء قواتنا المسلحة و الاجهزة الامنية منذ بداية ازمة اسر الشهيد .

 

و يثمن المجلس عاليا موقف الشعب الاردني النبيل ازاء المصاب الجلل ووقوفه صفا واحدا متراصا بصورة وطنية موحدة عز نظيرها و هو امر غير مستغرب فالشعب الاردني الذي واجه العديد من التحديات و المحن قادر على ان يخرج اليوم اكثر صلابة و قوة و وحدة و التفافا حول قيادتنا الهاشمية المظفرة .

 

و يتشرف المجلس برفع اصدق ايات الولاء و العرفان و التقدير لحادي الركب القائد الاعلى للقوات المسلحة الاردنية الجيش العربي مثمنا عاليا جهود جلالته و مواقفه المشرفة ازاء مختلف قضايا المنطقة و بخاصة و تشخيصة المبكر لهوية داعش الارهابية و خطورتها على امن و استقرار و سلام المنطقة و العالم.

 

حفظ الله الاردن و قيادته و شعبه من كل مكروه و بورك دم الشهداء و بورك دمك يا معاذ و عاش الوطن عزيزا منيعا امنا مستقرا في ظل قيادتنا الهاشمية المظفرة .

 

 

الحقيقة الدولية - عمان نشر بتاريخ : Wednesday, February 4, 2015 - 2:24:25 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023