لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع" طعام خارق يسيطر على ارتفاع ضغط الدم أسعار الذهب في الأردن تسجل مستوى قياسيا جديدا وعيار 21 عند 48.6 دينار للغرام السعايدة يلتقي مسؤولين بقطاع الطاقة في الإمارات شركات أردنية تشارك بمعرض سعودي فود للتصنيع الاثنين المقبل

نشر بتاريخ : 01/07/2014 ----- 2:35:04 PM
الزميل المراشده "سفيرا للانسانية" وممثلا لمنظمة (wch) لدى الاردن.. مصور
الزميل المراشده "سفيرا للانسانية" وممثلا لمنظمة (wch) لدى الاردن.. مصور

الحقيقة الدولية – عمان

 

اختارت منظمة (وي كير فور هيومنتي) "wch" الامريكية الزميل الاعلامي الدكتور معين المراشده سفيرا للانسانية وممثلا لها لدى الاردن.

 

جاء ذلك على هامش مؤتمر قمة الانسانية للمنظمات غير الحكومية الذي عقد في مقر هيئة الامم المتحدة في نيويورك  في الفترة من 19_21 حزيران الجاري بمشاركة ممثلين عن اكثر من 13 دولة وشارك فيه المراشده.

 

وقالت رئيسة المنظمة الاميرة ماريا :ان اختيار الدكتور المراشدة لهذا المنصب انما هو تقديرا من المنظمة لجهوده في خدمة الانسانية والتي تمثلت في مشاركته الفاعلة والمثمرة في اعمال المؤتمر التي لاقت اعجاب وتقدير الوفود المشاركة.

 

من جهة اخرى وجه الكونجرس الامريكي شهادة تقدير خاصة للمراشده ثمن فيها دوره الفاعل والمتميز اثناء انعقاد المؤتمر وابرازه لدور الاردن في خدمة الانسانية خاصة فيما يتعلق باستقباله لللاجئين السوريين وتضحياته في سبيل ذلك والتي جاءت في معظمها على حساب المواطن الاردني.

 

وتلقى المراشده ايضا شهادة تقدير وتهنئة من عضو الكونجرس الامريكي عن ولاية كاليفورنيا السناتور اليكس باديلا باسم شعب الولاية.

 

وفي ختام المؤتمر تم منح الدكتور المراشده جائزة الكرامة الانسانية الى جانب 22 شخصية من مختلف انحاء العالم وذلك في احتفال خاص اقيم في قاعة الاحتفالات بمقر الامم المتحدة في نيويورك.

 

وكان المراشده قد نقل تحيات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله والحكومة والشعب الاردني الى المؤتمرين في كلمة بين فيها حجم المسؤولية الملقاة على كاهل المملكة نتيجة استقباله لللاجئين من مختلف دول الجوار نتيجة الازمات المتلاحقة التي مرت بها منطقة الشرق الاوسط على مدار العقود الماضية والتي كان آخرها اللجؤ السوري الامر الذي يستوجب وقوف المجتمع الدولي والمظمات الانسانية الى جانبه وتقديم الدعم له.

 

يذكر ان منظمة (وي كير فور هيومنتي ) هي منظمة انسانية امريكية مقرها مدينة لوس انجلوس ومنطقة اعمالها مختلف انحاء العالم وهي مسجلة لدى الامم المتحدة.

 

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Tuesday, July 1, 2014 - 2:35:04 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023