"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

نشر بتاريخ : 28/08/2012 ----- 12:17:14 AM
ملك البحرين يبدأ زيارة الى الاردن تستمر يومين
ملك البحرين يبدأ زيارة الى الاردن تستمر يومين
جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة

 

وصل إلى عمان مساء اليوم الاثنين جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين، في زيارةٍ رسمية إلى الأردن تستمر يومين، يجري خلالها مباحثات مع جلالة الملك عبدالله الثاني تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتطورات الأوضاع في المنطقة.

 

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني في مقدمة مستقبلي أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في مطار ماركا العسكري.

 

كما كان في الاستقبال سمو الأمير فيصل بن الحسين، ورئيس الوزراء، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي، ووزير الخارجية، ومدير مكتب جلالة الملك، ومستشارا جلالة الملك، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومدير الأمن العام، ومدير المخابرات العامة، ومدير قوات الدرك، وعدد من كبار المسؤولين، والسفير الأردني في المنامة، والسفير البحريني في عمان.

 

وحيت جلالتهما في المطار ثلةٌ من حرس الشرف.

 

ويرافق جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وفدٌ يضم: سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وعدد من كبار المسؤولين البحرينيين.

 

الحقيقة الدولية - بترا نشر بتاريخ : Tuesday, August 28, 2012 - 12:17:14 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023