العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي

نشر بتاريخ : 09/06/2012 ----- 12:59:06 AM
"جسم غريب" في السماء فوق الاردن وفلسطين وسوريا ولبنان.. مصور وفيديو
"جسم غريب" في السماء فوق الاردن وفلسطين وسوريا ولبنان.. مصور وفيديو
صوره للظاهره الغريبه في سماء المملكه

الحقيقة الدولية -عمان

 

اتصل العديد من المواطنين من مناطق مختلفة من المملكة  من شمالها الى جنوبها مساء الخميس يتساءلون عن ظاهرة غريبة تتمثل في حدوث  حالة تشبه الاحتراق بالسماء  نتج عنها دخان شوهد  بالعين المجردة  خاصة في مناطق المزار الجنوبي بمحافظة الكرك ومحافظة الطفيلة.

 

الاتصالات جاءت من مناطق مختلفة من المملكة وقد  قام مندوبي الحقيقة الدولية في المحافظات التي شوهد فيها الظاهرة بوضوح بالتواصل مع غرف الطوارىء بمديريتي الأمن العام والدفاع المدني للتأكد مما حدث إلا أنه لا يوجد تفسير لغاية الآن.

 

 

ونقل شهود عيان لـ"الحقيقة الدولية" وقوع عدة حرائق في بعض الحرائق في المحافظة، بيد ان محافظ اربد بالوكالة الدكتور غالب الشمايلة نفى تماما وقع اية حرائق.

 

وفي لبنان شهدت عدة مناطق ظهور أجسام مضيئة غريبة كالشهب في سمائها.

 

وشاهد المواطنون اللبنانيون هذه الأجسام في بيروت وصور وطرابلس وعكار وجبيل والبقاع ومناطق اخرى بشكل واضح.

 

مصادر فلكية قالت ان ما تشهده بعض المناطق يسمى ظاهرة الانهمار النيزكي وهي ظاهرة غير خطرة بشكل عام مشيرة الى ان هذه الظاهرة عبارة عن تفتت نيزك في الفضاء الى جزئيات صغيرة.

 

وفي فلسطين المحتلة تلقت الشرطة العبرية مساء اليوم الخميس، عبر خط الطوارئ  مئات النداءات التي وجهها (اسرائيليون) تحدثوا عن مشاهدتهم ضوءا لامعا مصحوبا بذيل من الدخان الابيض ظهر في سماء المنطقة الشمالية من هضبة الجولان المحتلة عبر طبريا وصولا الى منطقة طبعون.

 

وقالت الشرطة ان الموضوع قيد الاستيضاح امام الجهات العسكرية لتبيان الامر.

 

وقال قائد شرطة العدو في شمال فلسطين المحتلة ان الجسم مضيء وخلفه عامود دخان ووصل ارتفاعه عن الارض لـ80 كم تقريبا.

 

وقال "يغئال هل" رئيس مرصد الفلك (الاسرائيلي) ان المرصد لم يسجل اي ظاهرة من قبل كهذه، وانه يبدو كجسم صغير ويتحرك مثل اللولب في يحين يصحب معه سحابة من الدخان، واضاف انه سقط بعيدا، مضيفا انه ليس نيزك.

 

كما شاهد العشرات من ابناء قطاع غزة الجسم الذي كما قالوا كان يطلق ضوءا دائريا في شمال قطاع غزة مع اشعاعات.

 

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" صورا تم التقاطها للجسم المضيئ، منهم الشاب الفلسطيني شادي حاتم.

 

واكد عدد من الاشخاص من السعودية ظهور جسم غريب فوق مدينة بنت جبيل السعوديه مساء اليوم وكأنه عبارة عن دخان وغبار كثيف على اشكال متعددة وشكل "بوق".

 

كما وبث ناشط فلسطيني آخر فيديو التقطه للجسم الغريب على يوتيوب، من شمال الضفة.

 

 

 

 

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Saturday, June 9, 2012 - 12:59:06 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023