مجلس محافظة جرش يزور مبنى مركز شابات وشباب بليلا الامن : ضبط 7 تجار ومهربي مخدرات أحدهم مصنف خطر متى يمكن سحب اشتراكاتك من الضمان .. الصبيحي يجيب !! عشرات المستعمرين يقتحمون “الأقصى” "المياه": مستعدون لاستقبال الصيف بواقع 138 مليون م3 في السدود الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على إيران تستهدف منتجي المسيّرات والصواريخ "عمّان التنموي" أول طريق تختاره الحكومة لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم المجموعة العربية في الأمم المتحدة تطالب بقبول فلسطين دولة كاملة العضوية قصف مدفعي مكثف على جنوبي مدينة غزة في اليوم الـ195 من العدوان الجزائر تعلن تقديم 15 مليون دولار مساهمة استثنائية للأونروا انتشال جثامين 11 شهيدا في خان يونس ارتفاع أسعار النفط في التعاملات المبكرة البنك الدولي: أسعار الأغذية في الأردن ارتفعت للشهر التاسع على التوالي التربية: حرمان 1600 طالب من التقدم لامتحانات التوجيهي بسبب “الغياب” 48 ديناراً سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/01/2017 توقيت عمان - القدس 7:34:32 PM
الاحتلال يعاقب مقدسيين بحظر قيادة الشاحنات
الاحتلال يعاقب مقدسيين بحظر قيادة الشاحنات
عملية القدس

فرضت سلطات الاحتلال على شابين من بلدة جبل المكبر جنوب المسجد الأقصى المبارك حظراً على قيادة الشاحنات والآليات الثقيلة، في أعقاب عملية الدهس التي نفذها الشاب فادي قنبر من البلدة وأدت إلى مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 10 آخرين.
 
 وأفادت مصادر فلسطينية في البلدة أن مخابرات الاحتلال استدعت الشابين محمد حسن خلايلة وعبيدة أبو دهيم، إلى غرف التحقيق في مركز اعتقال المسكوبية قبل أن تطلق سراحهما بشرط عدم قيادة الشاحنات والمركبات الثقيلة حتى إشعار آخر.
 
وتواصل قوات الاحتلال فرض حصار محكم على بلدة جبل المكبر، وداهمت منزل الشهيد وصادرت خيمة العزاء واعتقلت أحد أقاربه، فيما مددت محكمة الاحتلال اعتقال زوجته وشقيقيه وشقيقته وزميليه في العمل إلى إشعار آخر.

الحقيقة الدولية – وكالات
 
Wednesday, January 11, 2017 - 7:34:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023