القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 11/01/2017 توقيت عمان - القدس 4:48:43 PM
قانونية النواب تقر مواد في قانون حماية المستهلك
قانونية النواب تقر مواد في قانون حماية المستهلك

  

الحقيقة الدولية – عمان

واصلت اللجنة القانونية في مجلس النواب، خلال اجتماع اليوم الاربعاء، برئاسة النائب الدكتور مصطفى الخصاونة مناقشة واقرار عدد من مواد مشروع قانون حماية المستهلك لسنة 2013.

وقال النائب الخصاونة ان اللجنة اقرت، بحضور وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد وامين عام وزارة الصناعة والتجارة يوسف الشمالي ومدير مؤسسة المواصفات والمقاييس حيدر الزبن ومدراء غرف صناعة عمان واربد والاردن، عددا من المواد بعد اجراء التعديلات المناسبة على نصوصها بما يتواءم مع واقع الاقتصاد الاردني.

وبين الخصاونة ان اللجنة كانت قد التقت عبر اجتماعاتها السابقة كافة الجهات ذات العلاقة بمشروع القانون وصولا لصيغة عصرية ترضي الاطراف كافة، لافتا الى ان اللجنة ستواصل مناقشة واقرار ما تبقى من مواد مشروع قانون "حماية المستهلك" في اجتماعاتها اللاحقة ليتسنى لها رفعه للمجلس بأسرع وقت ممكن لاتخاذ القرار المناسب بشأنه.

Wednesday, January 11, 2017 - 4:48:43 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018