القسم : حوادث - نافذه شاملة
نشر بتاريخ : 08/01/2017 توقيت عمان - القدس 5:45:53 PM
احباط تهريب 4 كيلوغرامات من (الجوكر) الى الاردن
احباط تهريب 4 كيلوغرامات من (الجوكر) الى الاردن
 
احبطت ادارة مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية العاملة في مطار الملكة علياء الدولي عملية تهريب أربعة كيلوغرامات من بودرة الحشيش الصناعي (الجوكر) الى الاردن قادمة من احدى دول شرق اسيا.

وقالت ادارة الاعلام الأمني في مديرية الأمن العام: بناء على المعلومات الواردة الى ادارة مكافحة المخدرات حول نية أحد الأشخاص بإدخال كمية من بودرة الحشيش الصناعي الجوكر الى الأراضي الأردنية عبر مطار الملكة علياء الدولي من احدى دول شرق آسيا تمت متابعة تلك المعلومات بطريقة استخباراتية، تم من خلالها تحديد هوية الشخص الذي سيقوم بإحضار المادة المخدرة والرحلة القادم عليها.

وأضافت الادارة أنه تم التنسيق مع العاملين في دائرة الجمارك العامة العاملين في المطار واتخاذ الاجراءات اللازمة، وعند وصول المشتبه به تم القاء القبض عليه وبتفتيش الحقيبة العائدة له ضُبط بحوزته على أربعة كيلوغرامات من البودرة التي تستخدم في تصنيع مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وبالتحقيق معه وبمتابعة حيثيات القضية فقد تم ضبط شخص آخر أردني الجنسية متورط بنفس القضية داخل العاصمة عمان، وبعد انهاء التحقيقات معهما تم تحويلهما الى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

Sunday, January 08, 2017 - 5:45:53 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الرحيل مصلحة وطنية
من اول يوم تولى فيه الملقي رئاسة الحكومة، والمصائب تنهال الاردن والاردنيين. لقد اصبح لزاما رحيله عن الحكومة، يكفي الوطن والمواطنين مصائب بسبب سياسات الملقي الفاشلة على الاصعدة الاقتصادية والاجتماعية والامنية. ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
مواطن في الغربه
أتمنى من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ... ان يذهب من عمان الى العقبه في السياره ويعرف ما هي طريق الصحراوي وكم الفساد من مسؤولين .. لا اضاءه لا اسفلت لا اشارات على الشارع من ( طبع مضيئه او دهان ابيض .... ) ... تعليقا على الخبر ...بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الله يرحمهم جميعاً ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...وفاة النائب محمد العمامرة و6 من أفراد أسرته بحادث سير على "الصحراوي".. مصور وفيديو
عادل العمري
رحم الله فقيد الوطن وعائلته والهم اهله الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ... صالح أبو تايه سيخلف الفقيد العمامرة في مجلس النواب
شريف
اكيد منسجمين شو انجازاتكم بعتوا البلد زيادة الفقر زيادة البطالة زيادة الاسعار الفاحش تدني الدخل أغذية فاسدة الوحيد الإيجابي أرصدتكم في البنوك العالمية بزيادة متسارعة حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...الصرايرة: الفريق الوزاري منسجم.. والبعض يحاول التشويش
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018