وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/11/2016 توقيت عمان - القدس 10:11:27 PM
اشهار كتاب " القلائد اللؤلؤيه في مدح خير البريه .. مصور
اشهار كتاب " القلائد اللؤلؤيه في مدح خير البريه .. مصور


 الحقيقة الدولية – جرش –عيسى المقابلة 

اقام نادي كفرخل الرياضي بالتعاون مع منتدى كفرخل الثقافي مساء اليوم حفل توقيع كتاب " القلائد اللؤلؤية في مدح خير البريه " للمؤلف ياسر سلامه طعمه بحضور مدير ثقافة جرش الدكتور عقله القادري و عميد كلية عجلون نضال احمد العياصره .

وتحدث الكتاب عن سيرة الرسول العطره ويحتوي على قصائد في مدح خير البريه

  و في بداية الحفل قدم محمد الأصغر المحاسنه رئيس نادي كفرخل كلمة رحب بها بالضيوف الكرام و تحدث عن انجازات نادي كفرخل في تنمية الجانب الثقافي اضافة الى الجانب الرياضي ودعم المثقفين بالتشارك مع منتدى كفرخل الثقافي ممثلا برئيسه سامي ابو غزله. كما قدم الشكر الجزيل لمديرية الثقافة ممثله بمديرها عقله القادري لدعمها للكتاب.

 كما القى الدكتور عقله القادري كلمة بارك بها للكاتب و تحدث بها عن كتابات المؤلف كما تحدث عن هذا الكتاب " القلائد اللؤلؤية في مدح خير البريه " و اضاف القادري ان هذا الكتاب من ضمن مشروع جرش مدينة الثقافة لعام 2015 و التي صدر عنه ( 35) كتاب كان لأبناء كفرخل منها 10 كتب واشار الى انه تم تنفيذ 843 نشاطا ثقافيا و فنيا متنوعا ً.

 وفي نهاية الإحتفال كرّم راعي الإحتفال المستحقين كما تم تكريم قناة الحقيقة الدولية ممثله بمندوبها الزميل عيسى المقابلة 


Thursday, November 17, 2016 - 10:11:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023