القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2018 توقيت عمان - القدس 1:51:30 PM
لأن الكرامة لا تقدر بثمن.. طلاب كلية وادي السير الاونروا يطلقون سباقهم السنوي ... مصور
لأن الكرامة لا تقدر بثمن.. طلاب كلية وادي السير الاونروا يطلقون سباقهم السنوي ... مصور

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

أطلقت صباح اليوم كلية وادي السير للتدريب المهني التابعة لوكالةالأممالمتحدةلإغاثةوتشغيللاجئيفلسطينفيالشرقالأدنى- الأونروافيالأردنسباق (مارثون) الضاحيةالسنوي والذي يحمل لهذا العام عنوان #الكرامة_لا_تقدر_بثمن، حيث يتنافس ما يقارب 300 مشارك من طلاب الكلية، والهيئة التدريسية والعاملين في الوكالة، للتضامن والتعريف بحقوق لاجئي فلسطين.

 

و تراوحت الفئات العمرية المشاركة من 16 وحتى 50 عاما، مقسمة على أربع فئات و مسارات، بحيث يبلغ المسار الأقصر قرابة الكيلومتر الواحد وهو المسار المخصص للأعمار التي تزيد عن الخمسين عاما. في حين بلغ المسار الأطول من موقع نقطة الانطلاق في قرية أبو السوس قرب مسجد المثنى بن حارثة وصولا إلى نقطة النهاية في كلية وادي السير، بلغ ما يقارب 7 كيلومترات، وهو المسار المخصص للمشاركين بين 16 و 26 عاما. 

 

وفي تعليقه على الفعالية، أشار روجر ديفيز مدير عمليات الأونروا في الأردن إلى أن هذه الفعالية الترفيهية السنوية تحمل في طياتها بعدا مختلفا لهذا العام، قائلا: "ركض المشاركونوهم  يرتدون شعار حملة #الكرامة_لا_تقدر_بثمن، وهو شعار الحملة العالمية التي أطلقتنها الوكالة بداية العام للتعريف بحقوق لاجئي فلسطين وجمع التبرعات اللازمة لضمان تقديم الخدمات الانسانية لهم.  وفعالية اليوم تدل على تلاحم أسرة الأونروا من طلاب وعاملين و شعورهم بالمسؤولية تجاه تعريف المجتمع المحلي والعالم بحقوق هذه الفئة من اللاجئين، وتضامنهم مع الوكالة في ظل الأزمة المالية الأصعب في تاريخها".

 

وعلى هامش السباق، احتفت الكلية بأعضاء الهيئة التدريسية الذين توقفوا عن التدخين خلال العام الدراسي الحالي. 

 

 

Wednesday, April 25, 2018 - 1:51:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023