القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2018 توقيت عمان - القدس 1:28:24 PM
مجلس تنفيذي مادبايلتقي شباب مراكز شبابية ويستمع لمطالبهم .. مصور
مجلس تنفيذي مادبايلتقي شباب مراكز شبابية ويستمع لمطالبهم .. مصور
الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

التقى مجلس تنفيذي مادبا مع عدد من شباب المراكز الشبابية التابعة لمديرة شباب مادبا في مركز شابات حنينا بحضور محافظ مادبا جمال البدور ونائب المحافظ متصرف القصبة محمد الرفايعه وعدد من مدراء الدوائر والمجلس التنفيذي .

حيث تم التباحث في عدد من القضايا التي تهم الشباب والمساعدة في حل ما آمكن منها من المجلس التنفيذي في المحافظة من خلال كمدراء الدوائر كلا على حدة.

من جانبه قال محافظ مادبا جمال البدور أن الشباب هم عماد الأمة والمسلحين بالعلم والمعرفة محط اهتمام ورعاية جلالة الملك ويتحدث بكل المحافل الدولية عن دور الشباب في تنمية المجتمعات .

وأضاف البدور أن المعيار الحاسم في فرض القانون بان لا يكون فيها مهادنة أو مصالحه أو واسطات ومحسوبية على فرض سيادة القانون ومادبا تستحق منا الكثير لخدمة أهلها ووجودنا اليوم هنا مع فئة الشباب مع المجلس التنفيذي للاستماع لمطالبكم ما هو دليل واضح لتعزيز مفهوم التشاركية بالعمل .

من جانبه تطرق كل مدير دائرة عن دائرته عن كيفية التعامل مع الشباب وايلائهم العناية القصوى من خلال التعامل مع الشباب بكل أريحية وخدمتهم في كافة المواقع الحكومية في حال مراجعتهم لنا .

وأضاف المتحدثين أن هناك العديد من البرامج الشبابية التي ستنفذ قريبا لتعزز مفهوم التشارك مع الدوائر الحكومية المختلفة م خلال الدورات والندوات والحوارات الهادفة لصقل شخصية الشباب من الجنسين كي يكونوا  رديفين للعمل التطوعي وخطة ومساعدة مؤسسات الدولة .

واستمع المجلس التنفيذي لمطالب العديد من الشباب للنهوض بالعمل العام ومن اجل وضع اليد على بعض المشاكل التي تعتري الشباب والمساعدة في حلها .

ونشير إلى أن الدكتور ماجد الرضاونة الذي أدار الحوار بكل جدارة وقوة مما أدى إلى تفاعل كبير من الشباب وكافة الحضور .

Wednesday, April 25, 2018 - 1:28:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023