أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:29:57 AM
إيران: سنعاقب الاحتلاللى ضربه T4" السورية وهذا أمر حتمي
إيران: سنعاقب الاحتلاللى ضربه T4" السورية وهذا أمر حتمي
توعد أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، علي شمخاني، بأن بلاده ستعاقب الاحتلال على عدوانه في قاعدة "T4" السورية وقتلها مستشارين عسكريين من إيران خلال الغارة.

وقال شمخاني، في تصريح للصحفيين، اليوم الثلاثاء، قبل مغادرته إلى مدينة سوتشي الروسية للمشاركة في اجتماع المسؤولين الأمنيين لدول القارات الخمس، ردا على سؤال حول "الاعتداء الصهيوني" على قاعدة "T4" وقتل عدد من المستشارين الايرانيين: "إن الجمهورية الاسلامية دفعت ثمنا كبيرا لإرساء الأمن  الإقليمي ومحاربة الإرهاب التكفيري، لذلك لا يمكن أن تقف مكتوفة الأيدي مقابل التصاعد المقلق النابع عن إجراءات أمريكا والكيان الصهيوني وبعض حلفائهم الإقليميين المزعزعة للأمن".

ونوه شمخاني إلى أن التواجد الاستشاري الإيراني في سوريا والذي بدأ بطلب من الحكومة الشرعية في هذا البلد يهدف إلى محاربة الإرهاب، "إذ كان له دور مصيري في هزيمة هذا التيار بالمنطقة".

وتابع أن "الكيان الذي يعطي لنفسه الحق بالاعتداء على سيادة بلد آخر واستهداف قوات تحارب الإرهاب بالتأكيد يجب أن يكون قد فكر بتداعيات وعواقب ذلك الاعتداء وردود الفعل المقابلة".

وأردف مشددا: "إن معاقبة الكيان الصهيوني أمر حتمي لا رجعة عنه، لكن طبيعة وزمان ومكان وكيفية الرد على المعتدي ستحددها الجمهورية الإسلامية الإيرانية.. إذا كان الكيان الصهيوني لم يدرك بعد انتهاء زمن اضرب واهرب فيجب عليه دفع ثمن عدم الفهم".
وتعرضت قاعدة "T4" العسكرية الجوية الواقعة بمحافظة حمص وسط سوريا لضربات جوية، يوم 9 أبريل، أسفرت عن مقتل 14 شخصا بينهم، حسب ما قالته طهران، 7 عسكريين إيرانيين.
ولم تعلن أي جهة المسؤولية عن هذه العملية، لكن كلا من روسيا وسوريا وإيران أكدت أن الضربات شنتها القوات الجوية للاحتلال 
الحقيقة الدوليه _ وكالات 

Wednesday, April 25, 2018 - 12:29:57 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023