القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/04/2018 توقيت عمان - القدس 5:18:45 PM
يوم وظيفي في جامعة الزيتونة
يوم وظيفي في جامعة الزيتونة
الحقيقة الدولية  -عمان

بحضور رئيس جامعة الزيتونة الاستاذ الدكتور تركي عبيدات ومدير عمل ناعور فايز الجبور نظمت وزارة العمل/مديرية عمل ناعور اليوم الثلاثاء بالتعاون مع جامعة الزيتونة معرضا تشغيليا في مبنى الجامعة ، شارك فيه 56 شركة عرضت نحو 110 فرصة عمل.

وقال رئيس الجامعة إن هذا اليوم هدف إلى تمكين الطلبة من التعرف على الوظائف المتوفرة في سوق العمل, وبين أن مشاركة شركاتٍ معنية بالتشغيل وعرضها لتقديم فرص عمل للطلبة من خلال إتاحة الفرصة لهم بتقديم سيرهم الذاتية وتعبئة الطلبات من شأنه أن يضع الطالب على تماس مع سوق العمل خاصة للطلبة المتوقع تخرجهم أو من الطلبة الراغبين بالعمل خلال دراستهم الجامعية.

واضاف ان إقامة هذا المعرض جاء بهدف توفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل , حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل لاختيار العمل المطلوب.

واضاف عبيدات ، ان اليوم الوظيفي يسهم في ايجاد بيئة تواصل وتعارف بين الطلبة ومؤسسات العمل في القطاع الخاص، معربا عن أمله في أن يحقق اليوم الوظيفي الغايات المنشودة.

واشار ، ان الجامعة تسعى لتكون داعمة لمختلف المؤسسات الوطنية والاكاديمية لتحقيق دور فاعل في تطوير المجتمع وتحرص في ذات الوقت على ايجاد فرص عمل للشباب الاردني، من خلال تنظيم برامج تدريبية تأهيلية لتنمية مهارات الطلاب وتعزيزها لفتح الابواب امامهم لمواجهة المستقبل بعزم وطموح.

من جانبة قال مدير عمل ناعور فايز الجبور انه تم الاعلان عن المعرض في مختلف وسائل الاعلام , وجرى دعوة المهتمين من الشباب الاردني الى التوجه للمعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث عرضت الشركات المشاركة في المعرض وظائف في عدد من المهن الادارية والهندسية واللوجستية والفنية والحرفية وغيرها في القطاعات الصناعية والغذائية والتعليم والجامعات والخدمات والفنادق والمطاعم, لافتا الى مشاركة الصناديق التمويلية الداعمة للتشغيل, بهدف توعية الشباب الاردني بهذة الصناديق واليات الاستفادة  منها.

وتجول رئيس الجامعة يرافقه عمداء الكليات والطلبة، في مختلف أجنحة المعرض، واستمعوا خلالها لموجز عن الشركات والوظائف التي تقدمها.

Tuesday, April 24, 2018 - 5:18:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023