200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 9:50:10 AM
محافظ المفرق تفعيل كافة الإجراءات للتواصل مع المواطنين في مواقعهم
محافظ المفرق تفعيل كافة الإجراءات للتواصل مع المواطنين في مواقعهم

 


الحقيقة الدولية– المفرق - حسين العليمات

قال محافظ المفرق حسن القيام ان الدور الملقى على عاتق الجميع في تحمل المسؤولية تجاه التواصل مع المواطن في موقعه لإيصال الخدمة اللازمة ودون اي تأخير .

 

واكد القيام بانه تم الايعاز الى جميع المدراء المعنيين بالعمل بروح الفريق الواحد في متابعة شؤون المواطنين والشكاوى والملاحظات التي ترد ومتابعاتها وحل وضمن الامكانات المتاحة وبما يضمن التخفيف على الكثير من الوقت والجهد .

 

وبين  القيام الى ان المحافظة ستبدأ في الايام المقبلة بوضع كافة الترتيبات اللازمة لشهر رمضان المبارك حيث سيتم عقد اجتماع مع كافة الجهات المعنية في المحافظة من اجل العمل على توفير كافة احتياجات المواطن من الخدمات والمواد الاساسية طيلة الشهر الفضيل ودون اي عوائق .

 

وحول الجهود التي وضعتا المحافظة بشان معالجة اصحاب المقالع المخالفة اوضح القيام اننا مستمرون في تنفيذ التعليمات والقوانين الناظمة للعمل من خلال اتخاذ اجراءات قانونية بحق المخالفين ودون اي تراجع بوما يحافظ على المصلحة العامة والقضاء على ظاهرة العمل دون تراخيص ، مشيرا الى ان الوضع تحت السيطرة بعد الاجراءات المشددة التي تم اتخاذها بهذا الخصوص

 

وكشف القيام بان حملة قريبا ستبدأ من قبل لجنة الصحة والسلامة العامة وبالتعاون مع المديرات ذات العلاقة للحد من استخدام عمالة الاطفال في الشوارع والتي سيتم فيها اتخاذ كل ما يلزم لمعالجتها ، منوها الحرص على تعاون المواطن بهذا الخصوص والتوعية بعدم تشجيع هذه العمالة .

 

 .

 

واكدالقيام ان العمل الميداني الاساس في تقديم الخدمة للمواطن والذي من شانه ان يسهم في توفير الوقت والجهد والاطلاع على ارض الواقع لابرز الاحتياجات الاساسية والعمل على إيصالها الى الوزارات ذات العلاقة من اجل تنفيذ الممكن منها وهذا سيؤدي بالضرورة الى تحقيق المزيد من الخدمات المطلوبة .

 

وركز القيام على ضرورة العمل على الاهتمام بدعم المشاريع التنموية المدرة للدخل والتي سيكون لها دور في التخفيف من مشكلتي الفقر والبطالة التي تعاني منها بعض المناطق وخصوصا البعيدة منها

Monday, April 23, 2018 - 9:50:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023