العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:07:25 AM
أفاتار.. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
أفاتار.. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما
قال مخرج فيلم (أفاتار)، جيمس كاميرون، إنه ما زال يهدف إلى إنتاج سلسلة من 4 أفلام لفيلم الخيال العلمي، الذي أخرجه في 2009.
وأوضح كاميرون أنه  يمضي قدما مع الإنتاج في الوقت الذي تراجع فيه الهيئات التنظيمية البيع المقترح لشركة "توينتي فيرست سنشري فوكس" إلى شركة والت ديزني.

وكشف أن أمامه قرابة 100 يوم ليبدأ في تصوير الجزئين الثاني والثالث من (أفاتار) طبقا لاتفاق مع فوكس، وإذا نجح الجزاءان، فإنه يعتزم الاستمرار بإنتاج جزئيين رابع وخامس كتبهما بالفعل، مضيفا: "أنا ملتزم بهم جميعا".

وأشار كاميرون إلى أن تصميمات المخلوقات والشخصيات للأجزاء الأربعة، التي يعتزم إنتاجها تم لصقها على حوائط الشركة، لكن لم يعرضها أمام الصحفيين.

ومزح قائلا: "إذا كنت روبرت مردوك يمكنك أن تذهب وتراهم ... أو بوب إيغر".

وتعهدت فوكس، التي يمتلكها مردوك بتوزيع الفيلم القادم، لكن الشركة تخضع لعملية بيع حاليا لديزني كجزء من صفقة قيمتها 52 مليار دولار.

وقال كاميرون إن إيغر المدير التنفيذي لديزني لم ير تصميمات الأجزاء، إذ هناك محظورات على تعاونهما في الوقت الذي تراجع فيه الهيئة التنظيمية الصفقة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, April 23, 2018 - 12:07:25 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023