الأمن العام تحذر من الأجواء المغبرة المتوقع ازدياد تأثيرها 33970 شهيدا و76770 إصابة جراء العدوان على غزة وزير الصحة يفتتح مركزين صحيين في العقبة توقيف موظف جمارك اختلس 48 ألف دينار بأربعة أشهر توقيع عقد تنفيذ مشروع استعمال الذكاء الاصطناعي في نظام التخطيط والتشغيل للأحمال الكهربائية ورشة تعريفية في الكرك عن الخدمات الإلكترونية بمناسبة اليوبيل الفضي الأردن: مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم بالأقصى مجلس محافظة جرش يزور مبنى مركز شابات وشباب بليلا الامن : ضبط 7 تجار ومهربي مخدرات أحدهم مصنف خطر متى يمكن سحب اشتراكاتك من الضمان .. الصبيحي يجيب !! عشرات المستعمرين يقتحمون “الأقصى” "المياه": مستعدون لاستقبال الصيف بواقع 138 مليون م3 في السدود الاتحاد الأوروبي سيفرض عقوبات على إيران تستهدف منتجي المسيّرات والصواريخ "عمّان التنموي" أول طريق تختاره الحكومة لتطبيق نظام الطرق مدفوعة الرسوم المجموعة العربية في الأمم المتحدة تطالب بقبول فلسطين دولة كاملة العضوية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:27:15 PM
جلسة حوارية بعنوان حول الشباب والتحديات في مخيم سوف
جلسة حوارية بعنوان حول الشباب والتحديات في مخيم سوف
الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 أقامت اللجنة الثقافية في نادي الأقصى جلسة حوارية بعنوان الشباب والتحديات التي تواجههم في العمل التطوعي ، حيث تطرق النقاش لأربعة محاور تم التفاعل معها وطرح سلبياتها وكيفية التخلص منها وايجابياتها وكيفية التطوير منها.

ورحب رئيس اللجنة الثقافية  معاذ بنات  بالضيوف وشرح عنوان الجلسة وأهدافها ، كما قامت اللجنة بعرض سكتش مسرحي قصير يجسد عنوان الجلسة النقاشية ومحاورها قام بالدور كل من أحمد عادل بنات وحمزة العجوري وباسل خالد.

كما تم عرض مناظرة بعنوان مؤسسات المجتمع المدني ودورها في نبذ العنف قام بالدور الشباب محمد الأخرس وأحمد عزمي بنات ويزن العزة وعادل عقل وحسين ابو جبل وحمزة العجوري وأدار المناظرة الشاب ثابت الشريف .

جاء ذلك بحضور رئيس مجلس محافظة جرش محمود العفيف وعضو مجلس المحافظة محمود دراغمة  مدير مدرسة الثانوية في مخيم سوف الأستاذ محمد بني طه والأستاذ محمد ابو سليم وعدد من المعلمين وعدد من رواد العمل التطوعي في المحافظة .

وأدار الجلسة النقاشية الاستاذ خالد عطية ، وتكفلت اللجنة الثقافية ممثلة بالسيد خالد مناصرة في وضع التوصيات النهائية والحلول لموضوع الجلسة ، وقام الأستاذ محمد عبد الحليم عوض بعرض مفاجأة الجلسة وهي الإعلان عن المؤتمر الشبابي الأول الذي ستقيمه اللجنة الثقافية في نادي الاقصى على مستوى المحافظة تحت رعاية تليق به .

وأشاد الجميع من خلال مشاركاتهم بجهود اللجنة الثقافية في نادي الاقصى ، التي أظهرت القدرات الموجودة لدى شباب المخيم وتعزيزها من خلال هذه النشاطات ومن خلال استقطاب الشباب لهذه الاعمال .

Sunday, April 22, 2018 - 7:27:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023