"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2018 توقيت عمان - القدس 5:54:01 PM
الصنداي تلغراف: فيسبوك اُعطي مهلة أسبوع لحماية الأطفال
الصنداي تلغراف: فيسبوك اُعطي مهلة أسبوع لحماية الأطفال
ينظر وزراء بريطانيون في تشريعات لمعاقبة شركات وسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح بانتهاكات فاضحة للحدود العمرية، متهمين شركات من أمثال فيسبوك "بغض الطرف عن تعرض جيل من الأطفال للأذى".

وتقول صحيفة الصنداي تلغراف البريطانية، أن مسؤول متابعة الشؤون الطبية لدى الحكومة البريطانية ينظر في موضوع أثر التكنولوجيا على صحة الأطفال العقلية في محاولة لاقتراح تحديد "وقت استخدام الشاشة الإلكترونية الصحي" يوميا.

وتضيف الصحيفة، أن شركة فيسبوك أعطيت مهلة أسبوع واحد لتقديم توضيح للإجراءات التي اتخذتها للحد من استخدام الأطفال دون السن القانونية ووقف المضايقات الإلكترونية التي يتعرضون لها وتشجيع تحديد وقت صحي لمشاهدة شاشات الأجهزة الإلكترونية، وما الذي تنوي الشركة فعله أكثر في هذا السياق مستقبلا.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, April 22, 2018 - 5:54:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023