وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:13:20 AM
أسر حوثيين بينهم قائد.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء
أسر حوثيين بينهم قائد.. وتقدم كبير للقوات الشرعية بالبيضاء
أفادت مصادر يمنية بأن القوات الشرعية في اليمن أسرت عددا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، من بينهم قائد ميداني، في محافظة البيضاء، التي حقق فيها الجيش الوطني تقدما كبيرا، السبت.
وتمكنت قوات الشرعية في جبهة قانية من أسر عدد من المسلحين الحوثيين، من بينهم مطوان علي مطوان، وهو قائد ميداني حوثي يشرف على المعارك في هذه الجبهة بالمحافظة.

وحررت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مواقع استراتيجية في محافظة البيضاء، حيث سيطرت على جبال العر ومسعودة، التي تعد من أعلى الجبال المنطقة، وتطل على منطقة قانية واليسبل والوهبية.

ولا تزال الملعارك ضد ميليشيات الحوثي الإيرانية لاستعادة السيطرة على سلسلة جبال اليسبل الاستراتيجية مستمرة، بهدف الاتجاه نحو بلدة الوهبية التابعة لمديرية السوادية في البيضاء.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن مصدر عسكري قوله إن طيران التحالف العربي شارك بفاعلية في قصف مواقع ميليشيات الحوثي في جبل مسعودة، مما أوقع في صفوفهم العديد من القتلى والجرحى.

وتأتي هذه التطورات بعد أيام من تمكن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، الثلاثاء الماضي، من تحرير مواقع جديدة بين مديريتي ناطع والملاجم في محافظة البيضاء وسط البلاد.

وذكر مصدر ميداني يمني أن قوات الجيش طهرت عدة مواقع في جبل القرحاء الاستراتيجي الفاصل بين مديريتي ناطع والملاجم، بعد معارك عنيفة خاضتها مع ميليشيات الحوثي الانقلابية.


الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, April 22, 2018 - 12:13:20 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023