القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 10:50:08 PM
بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
بعد مجزرة "الصحراوي" هل يفعلها وزير الأشغال ويستقيل؟!
الحقيقة الدولية – عمان – عبد الكريم الزعبي

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية قبل وقت ليس ببعيد استقالة وزير التنمية الدولية البريطاني مايكل بيتس على الهواء بعد وصوله متأخراً 60 ثانية فقط عن إحدى جلسات البرلمان البريطاني معتبراً أن اي اعتذار عن هذا التأخير لن يكون كافياً.

 استذكرت هذه الحادثة، ونحن ننشر الخبر المفجع بوفاة 8 اشخاص إثر حادث سير بالقرب من منطقة سواقة على الطريق الصحراوي " طريق الموت " كما يسميه الاردنيين.

الحادث الاليم الذي شهده الطريق الصحراوي مساء اليوم السبت فتح ملف الطريق ذاته والذي يتسبب بالكثير من الحوادث، ما أثار تساؤلات واسعة واستنكارات عن جودة الطريق وتساؤلات عارمة لماذا لا يقوم وزير الاشغال العامة والاسكان المسؤول بشكل مباشر عن هذا "الميتم " الاردني المستمر بالاستقالة..  كم من الاردنيين يجب ان يموتوا على الطريق الصحراوي حتى يتحمل وزير الاشغال بصفته الوظيفية المسؤولية.

ما يجري للخط الصحراوي هذه الأيام من طمس للحفر وترميم للتصدعات ومساواة للحواف، يعكس اهتماما حكوميا متواضع ومستهتر بأوجاع الناس فهل الحل الحكومي دائما الترقيع حتى لو كان على حساب حياة الاردنيين.

مواقع التواصل الاجتماعي حفلت بمطالبات لوزير الإشغال العامة والإسكان المهندس بتقديم استقالته، لأنه مسؤول مسؤولية مباشرة عن هذه الطريق، بل هناك مطالبات باستقالة الحكومة بأكملها بعد حادث اليوم على طريق أصبح "مقبرة" للأردنيين.

Saturday, April 21, 2018 - 10:50:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023