فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 4:21:35 PM
وزير البلديات يزور المعراض والنسيم
وزير البلديات يزور المعراض والنسيم

 

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

زار وزير البلديات م. وليد المصري يرافقه الامين العام وليد العتوم السبت بلديتي المعراض وبلدية النسيم برفقة النائب وفاء بني مصطفى حيث استمع الى مطالب رؤساء البلديات وأعضاء المجالس المحلية.

 

وتم خلال الزيارة الاتفاق على زيادة عدد اليات البلدية من كاسحات وضاغطات وقلابات. فيما طالب رئيس البلدية والمجلس المحلي بزيادة عمال الوطن في المنطقة.

 

وقال المصري ردا على متعهدين بتسديد فواتير قديمة لهم بذمة بلدية المعراض، ان تسديد الفواتير مطلوب من البلدية التي طرحت العطاء ولا علاقة للوزارة بذلك وهناك خطة قادمة لاستبدال وحدات الانارة من اجل تخفيف فاتورة البلديات الى ما يقارب 50% وهناك اليات على شكل منح قادمة للوزارة وسوف يتم توزيعها على البلديات الاكثر حاجة.

 

 واستكمل المصري زيارته الى بلدية النسيم منطقة كفرخل واستمع الى مطالب رئيس البلدية ورؤساء المجالس المحلية والتي تلخصت بقطعة ارض من اجل اقامة مبنى دائم للبلدية يتوسط المنقطة.

 

 كما طالبوا بزيارة عدد عمال الوطن ايضاً لحاجة المنطقة كما طالبوا بوقف الاعتداءات على الشوارع من قبل المواطنين عندما يبدؤون بالعمار وفي نهاية الزيارة.

 

ووعد الوزير المصري بتسديد ديون البلديتين عندما تحصل الوزارة على منح خارجية ووافق على مساعدة نادي كفرخل بالحصول على قطعه ارض لاقامة ملعب للنادي.

 

 وقال المصري ان جميع الطرق الداخلية اصبحت ميزانيتها على ميزانية مجلس المحافظة وعلى المواطنين مراجعة مجلس المحافظة بخصوص أي طريق زراعي او غيره وان البلديات غير مسؤولة قطعياً عن زرع او اصلاح او نقل عمدان الكهرباء وذلك بقرار مجلس الوزراء.

Saturday, April 21, 2018 - 4:21:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023