مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 4:18:55 PM
الأميرة بسمة تؤكد أهمية الشراكة بين "البر والاحسان" ونقابة المهندسين
الأميرة بسمة تؤكد أهمية الشراكة بين "البر والاحسان" ونقابة المهندسين

 

الحقيقة الدولية - عمان

 

 وقعت حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، ونقابة المهندسين الأردنيين، اتفاقية تعاون لتنفيذ برنامج " بيت آمن"، يتم بموجبها صيانة مجموعة من منازل الأسر العفيفة في مختلف مناطق المملكة وتحسين ظروفهاالمعيشية لأصحابها، حيث سيخصص مبلغ 5 آلاف دينار لكل منزل.

 

ووقع الاتفاقية بحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة اللجنة العليا للحملة، المدير الإداري والمالي في الصندوق محمد الحياري، ونقيب المهندسين  المهندس ماجد الطباع.

 

 وتعمل حملة البر والإحسان بحسب الاتفاقية التي تستمر لمدة عام على  ترشيح  الأسر المستفيدة من البرنامج وفقاً للشروط المتفق عليها وبعد دراسة أوضاعها من خلال لجنة مشكلة لهذه الغاية، فيما تتحمل نقابة المهندسين كامل كلف الصيانة وإعادة التأهيل لمنازل هذه الأسر، ومتابعة الجوانب الفنية والإنشائية والهندسية لأعمال الصيانة المنفذة. 

 

كما تتابع الحملة الجانب التنموي للأسر المستفيدة من خلال تزويدها ببعض الأثاث والمستلزمات الضرورية وتقديم المعونات العينية لها وشمولها ببرامج الحملة الأخرى سواء  الطبية والعلاجية أو التعليمية ومساعدتها للاعتماد على نفسها.

 

وأكدت سموها أهمية هذه الشراكة والأهداف الإنسانية والنبيلة لها، والتي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية لجميع المؤسسات الوطنية تجاه الأسر العفيفة، ومساعدتها على تحسين ظروفها المعيشية.

 

ولفتت إلى أن الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية يبذل كل ما بوسعه، من خلال شراكاته  وبرامجه  المتنوعة،  لتلبية الاحتياجات الأساسية للأسر العفيفة.

 

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع، إن النقابة ماضية، وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية، في تقديم الدعم بأشكاله المختلفة للعديد من شرائح المجتمع، مشيدا بجهود الصندوق والحملة في خدمة مسيرة التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية.

 

 

 

Saturday, April 21, 2018 - 4:18:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023