عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:05:35 AM
الاحتلال يهدد الفصائل في غزة بـ "التصفية المباشرة"
الاحتلال يهدد الفصائل في غزة بـ "التصفية المباشرة"
توعد وزير الاستخبارات والمواصلات الصهيوني يسرائيل كاتس بأن جيش بلاده سيعود إلى تكتيك "التصفية المستهدفة"، إذا تعرض العسكريون لنيران القناصة الفلسطينيين.

وشدد كاتس، في بيان صدر عن مكتبه اليوم، على أن تهديد "حركة الجهاد الإسلامي" باستهداف ضباط الجيش (الإسرائيلي) بنيران القناصة تجاوز للخط الأحمر، محذرا من أن هذه الخطوة ستجلب تداعيات وخيمة لـ"الجهاد الإسلامي" وحركة "حماس".

ويعود مصطلح "التصفية المباشرة" إلى الانتفاضة الثانية، حين كان جيش الاحتلال يسمي به عمليات اغتيال قادة المقاومة الفلسطينيين.

ولم تلجأ تل أبيب إلى هذا التكتيك منذ ديسمبر 2006، حين رفضت المحكمة العليا في (إسرائيل) طلبا بوضع هذه العمليات خارج نطاق القانون، لكن مع الإقرار بضرورة تقييم شرعية هذه التكتيكية في كل حالة.

وتأتي تصريحات كاتس تعليقا على مقطع فيديو نشرته أمس "سرايا القدس"، الذراع العسكرية لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، ويظهر قادة عسكريين صهاينة في مرمى القناصة الفلسطينيين على طول الحدود مع قطاع غزة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 21, 2018 - 12:05:35 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023