ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية وزير الطاقة والثروة المعدنية يرعى حفل اختتام مسابقة Solar Innovators Challenge بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:05:05 AM
الحزب الديمقراطي يقاضي ترامب وروسيا للعمل على تدمير كلينتون
الحزب الديمقراطي يقاضي ترامب وروسيا للعمل على تدمير كلينتون
رفع الحزب الديمقراطي الأمريكي المعارض ذو التوجهات اليسارية دعوى قضائية، الجمعة، يتهم فيها الحملة الانتخابية لدونالد ترامب بالتآمر مع الحكومة الروسية من أجل التدخل في الانتخابات الرئاسية عام 2016.

وتم رفع القضية في محكمة اتحادية في نيويورك، وتتهم حملة ترامب بالعمل مع الاستخبارات الروسية ومنظمة ويكيليكس، المتهمة أيضا في القضية، بقرصنة أجهزة كمبيوتر اللجنة المركزية للحزب الديمقراطي وإلحاق الضرر بالمرشحة الرئاسية للحزب هيلاري كلينتون.

وتأتي الدعوى القضائية في خضم تحقيق يجريه المحقق الخاص من قبل وزارة العدل روبرت مولر في تدخل روسيا في الانتخابات بما في ذلك وجود صلات بحملة ترامب الرئاسية.

وقال رئيس اللجنة المركزية الديمقراطية، توم بيريز، إن موسكو “شنت هجوما شاملا على ديمقراطيتنا، ووجدت استعدادا وشريكا نشطا في حملة دونالد ترامب”.

وقال بيريز إن العلاقة “تشكل عملا من أعمال خيانة غير مسبوقة وهو قيام حملة لمرشح لرئاسة الولايات المتحدة بالعمل مع قوة أجنبية عدائية لتعزيز فرصها بالفوز بالرئاسة”.

ولم يرد رد فوري من البيت الأبيض.

كان ترامب قد غرد، في وقت متأخر من أمس الخميس، بأنه لا يوجد “تواطؤ أو اعتراض ” مع تكرار زعمه أن تحقيق مولر ماهو الإ ” تعقب للسياسيين المخالفين فى الرأى لإلصاق أي أخطاء بهم ” .

وتسعى دعوى الحزب الديمقراطي للحصول على تعويضات بملايين الدولارات.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, April 21, 2018 - 12:05:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023