الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2018 توقيت عمان - القدس 7:45:21 PM
وفاة و4 إصابات إثر حادث تدهور مركبة في البحر الميت
وفاة و4 إصابات إثر حادث تدهور مركبة في البحر الميت
الحقيقة الدولية – عمان

صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بأن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني  البلقاء تعاملت مساء اليوم الجمعة مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة  البحر الميت/ مثلث المغطس نتج عنه وفاة شخص يبلغ من العمر(22) عاماً وإصابة (4) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.

وقامت  فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم  وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الشونة الجنوبية والحالة العامة لجميع الإصابات متوسطة باستثناء إصابة واحدة بالغة.


Friday, April 20, 2018 - 7:45:21 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023