وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في 26 نيسان بمن حضر شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2018 توقيت عمان - القدس 5:28:32 PM
اندلاع مواجهات في 8 نقاط تماس مع الاحتلال بالضفة الغربية
اندلاع مواجهات في 8 نقاط تماس مع الاحتلال بالضفة الغربية
اندلعت بعد ظهر اليوم الجمعة، مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

ورصدت وسائل إعلام محلية اندلاع مواجهات في كل من؛ رام الله ونابلس وقلقيلية (شمال القدس المحتلة)، والخليل (جنوبًا)، تخلّلها إطلاق قوات الاحتلال للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز والصوت.

وأفادت المصادر، بأن مدينة الخليل شهدت مواجهات في منطقة "باب الزاوية" وسط المدينة، عقب قمع قوات الاحتلال لمسيرة منددة بممارسات الاحتلال بحق الفلسطينيين، ودعمًا لمسيرات العودة في قطاع غزة.

وأشارت إلى قمع قوات الاحتلال لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية شرقي قلقيلية، المنددة بالاستيطان وإغلاق قوات الاحتلال لشارع البلدة الرئيسي لصالح مستوطنة "كدوميم" المقامة على أراضي البلدة.

وذكرت أن قرى وبلدات؛ بيتا جنوبي نابلس، نعلين وبلعين والنبي صالح غربي رام الله بالإضافة للمزرعة الغربية شمالي المدينة، قد شهدت مواجهات مع قوات الاحتلال، عقب الخروج في مسيرات منددة لقمع فعاليات العودة بقطاع غزة.

وشهد المدخل الشمالي لمدينة البيرة؛ حاجز "بيت إيل" العسكري (شمال القدس المحتلة)، مواجهات مع قوات الاحتلال، عقب وصول العشرات من الشبان للمنطقة ورشق آليات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة.

ووثقت وسائل اعلام، اندلاع المواجهات في 8 نقاط تماس بالضفة الغربية، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات في صفوف المواطنين الفلسطينيين.

وكانت لجنة التنسيق الفصائلي الفلسطينية، قد دعت في بيان لها أمس الخميس، إلى المشاركة في مسيرات حاشدة بمختلف محافظات الضفة الغربية دعمًا لمسيرة العودة الكبرى، واحتجاجًا على ممارسات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, April 20, 2018 - 5:28:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023