مع دخول العدوان يومه الـ202: شهداء وجرحى بقصف الاحتلال المتواصل على غزة مئات المستعمرين يقتحمون الأقصى بالتزامن مع “عيد الفصح” اليهودي الأردن يسير قافلة مساعدات جديدة إلى غزة مكونة من 115 شاحنة 114 دعوى سُجلت لدى وحدة سلطة الأجور في وزارة العمل في الربع الأول من 2024 شهيد في رام الله واقتحامات جديدة في الضفة الغربية الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم غضب وعمليات توقيف في جامعات أميركية على وقع الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين الصين تحذر من أن الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من "خطر حصول نزاع" نحو 282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد في 2023 باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج الأحلام تتبدد.. ليفربول يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام جاره اللدود إيفرتون وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء

القسم : حوادث - نافذه شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2018 توقيت عمان - القدس 6:33:45 PM
3 إصابات اثر حادث تصادم في شارع الحصن باربد
3 إصابات اثر حادث تصادم في شارع الحصن باربد
الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

اصيب 3 اشخاص برضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع عصر اليوم الخميس ما بين مركبتين بالقرب من حلويات الميدان الشامي في شارع الحصن باربد.

وقدمت كوادر الدفاع المدني الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقلتهم الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي حيث وصفت حالتهم العامة بالمتوسطة .

وتسبب الحادث بازمة سير خانقة بسبب الحركة النشطة التي يشهدها الشارع بالاتجاهين ولاحقا عادت الحركة الى طبيعتها بعد تدخل مجموعات الامن العام والسير التي عملت على تنظيم السير وإجراء اللازم .

وفتح قسم التحقيق المروري في ادارة السير المركزية بالتعاون مع المركز الامني المختص تحقيقا في الحادث للوقوف على اسبابه تمهيدا لأجواء المقتضى القانوني حسب الأصول .

Thursday, April 19, 2018 - 6:33:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023