أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/04/2018 توقيت عمان - القدس 2:25:08 PM
مديرية أوقاف جرش تحتفل بعيد الإسراء والمعراج
مديرية أوقاف جرش تحتفل بعيد الإسراء والمعراج

 

 

 الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة

 

 رعى محافظ جرش مأمون اللوزي وبحضور النائب هدى العتوم ورئيس مجلس محافظة جرش المحامي محمود العفيف احتفال مديرية اوقاف محافظة جرش بعيد الإسراء والمعراج.

 

فراس ابو خيط مدير اوقاف جرش قال ان هذه المناسبة عزيزة على قلوب كل المسلمين حيث تحمل رسول الله صلى الله عليه وسلم الكثير وجاءت هذه الرحلة لتخفيف الصعوبات التي تحملها في بداية رسالته  كما تحدث ابو خيط عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والإعمار الهاشمي للمسجد الأقصى.

 

 وقال عميد كلية الشريعة في جامعة جرش الدكتور حسن شموط ان رحلة الإسراء والمعراج كانت فرحة حيث شاهد النبي صلى الله عليه وسلم قدرة  اللهوجاءت هذه الرحلة بعد وفاة زوجة الرسول صلى الله عليه وسلم  وعمه أبو طالب  وكانت ليلا  وهو الوقت الأنسب للمسلم للعبادةوالتقى رسول الله صلى الله عليه وسلم انبياء الله عليهم السلام كما تم بها فرض الصلوات الخمسة بعد ان كانت خمسين صلاة واشار شموط الى اهمية المسجد الأقصى المكان الذي بدأت منهالرحلة.

 

وفي نهاية كلمته دعا شموط الأمتيينالعربيةوالإسلامية  للوقوف صفا واحدا من اجل تحرير الأقصى  من يد الصهيونية الأعداء.

 

 بدورها قدمت الواعظة الهام ابو كايد قصيدة دينية تغنت بهذه المناسبة وقدمت نبذه عن رحلة الإسراء والمعراج واهميتها عند المسلمين.

 وفي نهاية الحفل قدمت فرقة الأناشيد من مديرية اوقاف جرش انشودة بالمناسبة العطرة.

Thursday, April 19, 2018 - 2:25:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023