الاحتلال يعتقل طفلا من مخيم عين السلطان الاحتلال يعتقل شابا من مردا شمال سلفيت الحكومة: لم نرصد الساعات الماضية محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي وزير الخارجية: ندين كافة الأعمال التي تهدد بجر المنطقة إلى الحرب وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما عقد اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في 26 نيسان بمن حضر شركات الطيران تغير مسار رحلاتها بعد هجوم إسرائيل على إيران حماس تدعو للحشد والنفير لحماية المسجد الأقصى وإفشال مخططات الاحتلال الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية"

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2018 توقيت عمان - القدس 2:24:06 PM
هولندا.. عرض "آلة الموت" في معرض الجنائز
هولندا.. عرض "آلة الموت" في معرض الجنائز
يحتضن معرض الصناعات الجنائزية المقام في أمستردام بهولندا، نموذجا أوليا لآلة الموت، يوفر للزوار إمكانية محاكاة افتراضية للانتحار.

وصمم المخترع الهولندي ألكسندر بانيك والناشط الأسترالي فيليب نيتشكي هذ الآلة، مع العلم أن الأخير ناضل سنوات طويلة من أجل إضفاء الشرعية على عملية القتل الرحيم، بحسب صحيفة ساوث تشينيا بوست.

وتتكون هذه الآلة من قاعدة تحتوي على خزان للنيتروجين وكبسولة يمكن فصلها، ليرقد فيها الشخص ، حيث "سيشعر المنتحر بدوار خفيف، وسريعا سيفقد الوعي ويفارق الحياة". ويأمل المبتكران في تصنيع نماذج عملية العام الجاري.

وينوي نيتشكي وبانيك نشر تفاصيل ابتكارهم في شبكة الإنترنت مع معلومات إضافية ضرورية لمن يرغب في صنع "الكبسولة" بنفسه.

وكان نيتشكي قد حصل على تشريع يسمح بالقتل الرحيم في الأقاليم الشمالية لأستراليا عام 1996، بيد أن السلطات ألغت هذا التشريع، بعد فترة قصيرة، إذ استفاد منه أربعة أشخاص فقط.

يذكر أنه في عام 2008، أعلن عن ابتكار آلة للانتحار في ألمانيا، تسمح للمرضى الميؤوس من حالتهم الصحية بالانتحار في البلدان التي تمنع القتل الرحيم. وقد أعلن السياسي الألماني الطبيب، روجر كوش، عن مساندته لهذا الابتكار.

الحقيقة الدولية  -وكالات

Wednesday, April 18, 2018 - 2:24:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023