محترف الهلال ميتروفيتش يتحدث عن أجواء رمضان في السعودية والوعد الذي قطعه حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:17:51 AM
البنتاغون: لا نملك موارد كافية لمراقبة أنشطة التحالف العربي في اليمن
البنتاغون: لا نملك موارد كافية لمراقبة أنشطة التحالف العربي في اليمن
أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، أن الولايات المتحدة لا تراقب جميع هجمات "التحالف العربي" بقيادة السعودية على اليمن، لكنها تعمل مع المعنيين لتجنب وقوع خسائر بين المدنيين.
وقال روبرت كارم، مساعد وزير الدفاع الأمريكي، في جلسة استماع أمام مجلس الشيوخ الأمريكي: "نحن لا نراقب جميع الطائرات السعودية (التي تنفذ ضربات في اليمن)، لدينا عدد محدود من الموظفين والموارد للقيام بذلك".
وأكد كارم أنه لا يوجد "فهم كامل" لدى الولايات المتحدة، حول الطريقة التي يدير بها السعوديون عملياتهم. وفي الوقت نفسه، أشار ممثل البنتاغون إلى أن التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية قد حسن من قدرته على الحد من الخسائر بين المدنيين، قائلا: "نرى أن قدراتهم قد تحسنت".
وأعرب أعضاء مجلس الشيوخ عن رفضهم لاستمرار السعودية في ضرب المدنيين في اليمن، وذكروا أن المملكة ليست منخرطة في تسوية سياسية، مفضلة الوسائل العسكرية لحل النزاع في اليمن.
وشكك المشرعون في المجلس، في الاستراتيجية الأمريكية في هذا اليمن، و"المتمثلة بالقول إنه لا وجود لحل عسكري للنزاع في اليمن، وفي الوقت نفسه تواصل تقديم الدعم العسكري للسعودية".

الحقيقة الدوليه - وكالات 

Wednesday, April 18, 2018 - 12:17:51 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023