وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/04/2018 توقيت عمان - القدس 3:20:37 PM
تشييع جثامين 4 شهداء من "سرايا القدس" بغزة
تشييع جثامين 4 شهداء من "سرايا القدس" بغزة

 

شيّع المئات في قطاع غزة، اليوم الأحد، جثامين 4 شهداء فلسطينيين ينتمون لـ"سرايا القدس"، الجناح المسلّح لحركة "الجهاد الإسلامي"، قُتلوا أمس، جرّاء انفجار عرضي.

 

وأدّى المشيّعون صلاة الجنازة على الجثامين الأربعة، في مسجد "بدر"، بمدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

 

وقال خليل الحيّة، نائب رئيس حركة "حماس" بغزة، وعضو مكتبها السياسي، خلال مشاركته في التشييع:" كل الشهداء ينتمون إلى فلسطين، وننتمي معهم إلى هذه الأرض، فدمنا واحد وسلاحنا واحد، معركتنا لن تنتهي إلا بالنصر".

 

وأضاف:" إننا نقاوم الاحتلال على كل الساحات وبكل الإمكانيات، سلميا وجماهيرا وبالسلاح، وسلاحنا قائم، والفلسطينيون على طريق الإعداد والتجهيز".

 

وأوضح الحيّة أن "مسيرات العودة هي أحد أدوات المقاومة ومواجهة الاحتلال".

 

وتابع:" المقاومة ستبقى الدرع الحامي للجماهير الشعبية التي تزحف نحو العدو".

 

ووجّه الحيّة رسالة لـ(إسرائيل)، قائلا:" ترقبوا يوم 15 من شهر أيار/ مايو المقبل، هذا اليوم الذي له ما بعده، وسينطلق المارد الفلسطيني الذي لا يوقفه أحد في موجة تلو موجة حتى نلتقي بالقدس".

 

وأمس السبت، قالت "سرايا القدس"، في بيانإن "عايد صالح الحمايدة، وأمجد القاطروس، وهشام عبد العال، وهاشم كلاب، استشهدوا أثناء الإعداد والتجهيز شرقي رفح جنوبي القطاع".

 

ولم تفصح الحركة بمزيد من التفاصيل حول طبيعة المهمة التي كان يقوم بها الأشخاص الأربعة، أو أسباب استشهادهم.

Sunday, April 15, 2018 - 3:20:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023