انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/04/2018 توقيت عمان - القدس 12:12:42 AM
طائرات ورقية مشتعلة تحرق أحراش المستوطنين في غلاف غزة
طائرات ورقية مشتعلة تحرق أحراش المستوطنين في غلاف غزة
أحرق شبان فلسطينيون، الجمعة، مساحات واسعة من الأحراش داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م باستخدام الطائرات الورقية خلال مسيرة العودة.

وقال مراسل "قدس برس" في غزة إن الشبان أجروا تجربة على طائرات ورقية وضعوا في ذيلها كتلة ملتهبة وتم إطلاقها وإسقاطها في داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة لتحرق مساحات واسعة من الأحراش هناك.

وحملت مئات الطائرات الورقة  كتلا نارية والأعلام الفلسطينية، وحلقت في أجواء مخيمات العودة على طول الشريط الحدودي وتم إسقاطها عمدا داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م المحاذية لتلك المخيمات التي تعود للمستوطنين في ما يسمى بـ |"غلاف غزة".


وشارك الجمعة عشرات الآلاف من الفلسطينيين في مسيرة العودة وكسر الحصار على طول الشريط الحدودي شرقي قطاع غزة، تحت عنوان "جمعة إحراق العلم الإسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني"، حيث استشهد فيها شاب فلسطيني وأصيب قرابة ألف جريح.

وقتل جيش الاحتلال الإسرائيلي 35 فلسطينيًا (بينهم شهيد اليوم)، في حين أصاب نحو 3900 آخرين، خلال مشاركتهم في فعاليات "مسيرة العودة الكبرى" التي انطلقت في الـ 30 من شهر آذار/ مارس الماضي، على حدود قطاع غزة.

الحقيقة الدولية - وكالات 

Saturday, April 14, 2018 - 12:12:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023