الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت محلل سياسي: يجب أن نكون متيقظين لحماية المسجد الأقصى المبارك.. فيديو الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد المبارك الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود أعيان يلتقون صيادلة من أبناء الأردنيات القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات انخفاض الدخل السياحي للأردن 5.6% خلال الربع الأول

القسم : طب وصحة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/03/2018 توقيت عمان - القدس 9:54:42 PM
محكمة أميركية تُلزم ستاربكس بوضع تحذيرات من السرطان
محكمة أميركية تُلزم ستاربكس بوضع تحذيرات من السرطان
قضت محكمة أميركية بولاية كاليفورنيا بإلزام سلسلة متاجر ستاربكس وغيرها من مصنعي القهوة بوضع تحذيرات من إمكانية الإصابة بمرض السرطان على منتجاتها.

وقالت وكالة رويترز إن القرار من شأنه أن يعرض المتاجر الشهيرة كستاربكس وماكدونالدز ودانكن دوناتس لغرامات تقدر بملايين الدولارات.

وقال القاضي إليهو بيرل في حيثيات حكمه إن ستاربكس وشركات أخرى خالفت القانون الأميركي الذي يقضي بضرورة تحذير المستهلكين من أضرار بعض المواد المستخدمة في تحميص حبوب القهوة، كمادة الأكريلاميد المسببة للسرطان.

وأضاف بيرل: "لقد فشل المدعي عليهم في تقديم دلائل تثبت أن استهلاك القهوة يمنح للإنسان فائدة صحية".

ويمكن لمصنعي القهوة استئناف الحكم خلال فترة زمنية أقصاها يوم العاشر من نيسان-إبريل المقبل.

وتم رفع الدعوى القضائية ضد مصنعي القهوة عام 2010 بواسطة مجلس التعليم والبحث في المواد السامة، حيث طالب المجلس بتعويضات تصل إلى 2500 دولار لكل فرد تعرض لمادة الأكريلاميد عبر شراء القهوة من المتاجر الشهيرة بكاليفورنيا بدءاً من عام 2002.

Friday, March 30, 2018 - 9:54:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023