التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/10/2016 توقيت عمان - القدس 7:26:44 PM
الأردنيون يحتجون على الغاز الصهيوني بملاعب كرة القدم
الأردنيون يحتجون على الغاز الصهيوني بملاعب كرة القدم




بلغ الاحتجاج على اتفاقية الغاز المبرمة بين الأردن و(إسرائيل)، ملاعب كرة القدم، حينما ظهر محتجون، الجمعة، خلال المباراة النهائية لكأس العالم للسيدات لأقل من 17 سنة وهم يرتدون قمصانا مكتوب عليها "غاز العدو احتلال".

وارتدى 13 شخصا بينهم فتيات قمصانا بيضاء مكتوب على كل منها حرف مشكلين بذلك عبارة "غاز العدو احتلال".

ورفع الناشطون لافتات عدة أثناء احتجاجهم مثل "الغاز ما بيصير دم" وهتفوا "غاز العدو استسلام" و"يا نشمي ويا نشمية بدنا هبة وطنية".

وتفاعل النشطاء مع هذه القضية معبرين عن رفضهم لهذه الاتفاقية مع دولة الاحتلال، ونشروا تعليقاتهم تحت وسم "غاز العدو احتلال" الذي لاقى رواجا على صفحات التواصل، كما ورد على صفحة فرع حملة المقاطعة في الأردن على "فيسبوك" شعار "الشعب يريد إسقاط الاتفاقية".

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

Saturday, October 22, 2016 - 7:26:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023