القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2018 توقيت عمان - القدس 4:32:44 PM
1195 مهندسا زراعيا يدلون بأصواتهم في انتخابات نقابتهم عند الثالثة عصراً
1195 مهندسا زراعيا يدلون بأصواتهم في انتخابات نقابتهم عند الثالثة عصراً

الحقيقة الدولية – عمان

قال رئيس لجنة الاقتراع والفرز في انتخابات نقابة المهندسين الزراعيين الدكتور عوني شديفات إن عدد المشاركين في انتخابات مجلس نقابة المهندسين الزراعيين بلغ عند الثالثة من عصر اليوم الجمعة نحو 1195 مهندسا ومهندسة في العاصمة عمان وفروع النقابة في كل من الكرك والسلط وإربد.

واضاف شديفات في تصريح صحفي أن العملية الانتخابية تسير بكل شفافية ويسر دون وجود أية معوقات.

وتوقع شديفات أن ترتفع نسبة المشاركة خلال الساعات القليلة المقبلة نتيجة اقبال المهندسين الزراعيين إلى صناديق الاقتراع بعد صلاة الجمعة واستراحة الغداء.

وكانت صناديق الاقتراع لانتخاب نقيب ونائب نقيب ومجلس نقابة المهندسين الزراعيين قد فتحت منذ الثامنة صباح اليوم، حيث سادت أجواء من ضعف الإقبال لغاية ساعات الظهر.

ويحق لـ5827 مهندسا ومهندسة المشاركة في التصويت وهم المسددين لاشتراكاتهم السنوية من أصل نحو 18 ألف هم الهيئة العامة للنقابة.

وتوقع شديفات أن تظهر نتيجة النقيب الفائز بعد إغلاق الصناديق بساعات قليلة، فيما تظهر باقي النتائج في وقت متأخر من مساء غد السبت.

وتتنافس في الانتخابات القائمة المهنية البيضاء (تحالف الاسلاميين) برئاسة مرشحها لمركز النقيب م.عبدالهادي الفلاحات وقائمة التضامن النقابي الوطني برئاسة مرشحتها لمركز النقيب م.بسماء المناصير بالاضافة الى المرشح المستقل م.احسان مشربش.

وكانت الهيئة العامة للنقابة قد شكلت لجان للإشراف على الانتخابات للدورة 24 برئاسة مدير المؤسسة التعاونية المهندس عوني شديفات.

ويذكر ان القائمة المهنية البيضاء تضم الى جانب مرشحها لمنصب النقيب، المرشح لمركز نائب النقيب م. نهاد العليمي، ولعضوية مجلس النقابة كل من المهندسين عبير التميمي، وخالد البشابشة، وتماضر معايعة، وياسر أبوسنينة، ومحمد خير الحياري، ومحمد الطوالبة وحسين مناع.

فيما تضم كتلة التضامن النقابي الى جانب مرشحتها لمنصب النقيب، المرشح لمركز نائب النقيب المهندس سائد الظاهر، ولعضوية مجلس النقابة كل من المهندسين أشرف الديري، معالي النعيمات، بسام الحياري، حمزة الضلاعين، نزار عبيدات، عبدالله سليمان، ومحمد السواعي.

Friday, March 23, 2018 - 4:32:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023