الصناعة والتجارة تطرح عطاءً لشراء 100 أو 120 ألف طن من القمح ارتفاع أسعار النفط عالميا بعد هبوط مفاجئ لمخزونات الخام الأميركية ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي بالأسعار الجارية 4.4 % في 2023 400 جثة وألفا مفقود ومقابر جماعية.. شهادات من داخل خانيونس فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس"

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2018 توقيت عمان - القدس 3:31:09 PM
هيئة الأسرى والمحررين تكرم أمهات الأسرى الفلسطينيين في بيت لحم.. تقرير تلفزيوني
هيئة الأسرى والمحررين تكرم أمهات الأسرى الفلسطينيين في بيت لحم.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان

كرمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين بالتعاون مع مؤسسة إبداع وجمعية الأسرى المحررين في بيت لحم يوم الأربعاء، في قاعة دار الندوة أمهات الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم.

وابتدأ المهرجان بالنشيد الوطني والوقوف إجلالاً لأرواح الشهداء، وفيما بعد قام مدير هيئة شؤون الأسرى في مديرية بيت لحم منقذ أبو عطوان بالترحيب بالحضور الكريم، مؤكدا على المكانة الأخلاقية والانسانية والمجتمعية للأم الفلسطينية، وصبرها وصمودها.

ومن جانبه، هنأ الوزير عيسى قراقع الأم الفلسطينية، مثمنا على دورها في تربية وتخريج الأجيال، والانخراط في مسيرة البناء المجتمعي والكفاح التحرري الوطني في مواجهة الاحتلال.

وأشار قراقع أن الأم الفلسطينية قدمت تضحيات كبيرة وعانت الكثير على مدار سنوات، فهناك الشهيدات والأسيرات والجريحات، بالإضافة للعذاب النفسي اليومي الذي تعيشه الأم الفلسطينية، نتيجة سياسات وإجراءات الاحتلال واعتقال أبنائهن وبناتهن لسنوات طويلة خلف القضبان.

وأوضح قراقع في كلمته أن الاحتلال اعتقل ما يقارب 16 ألف إمرأة فلسطينية، ولا يزال يقبع حتى الآن في معتقلات الاحتلال 62 إمرأة فلسطينية، منهن الجريحات والقاصرات والمعتقلات إدارياً، عدا عن وجود 21 أم فلسطينية محرومة من أسرتها وفلذات أكبادها بسبب الاعتقال.

وأكد قراقع أيضاً أن الأم الفلسطينية ستبقى تنير طريق الحرية والكرامة لشعبنا بعطائها اللامحدود.

وتخلل المهرجان التكريمي فقرات فنية لفرقة إبداع، وفي نهاية الحفل تم تكريم كوكبة من السيدات اللواتي أسهمن في الحياة السياسة والاجتماعية النسوية في بيت لحم وهن فاطمة الجعفري، وأليس سعد، وأحلام الوحش، وعائشة عبيد، وحياة بسيس، وميسون سعد، والصحفية صفية عمر، وتم تكريم أمهات الأسرى اللواتي حضرن المهرجان.

وفي ختام المهرجان، قام الوزير قراقع وعدد من الأسرى المحررين بتكريم الأسير المحرر المقدسي رجائي حداد والذي أمضى 20 عاماً في سجون الاحتلال.

Thursday, March 22, 2018 - 3:31:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023