تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/03/2018 توقيت عمان - القدس 9:44:55 AM
منتخب السيدات أمام فرصة لدخول التاريخ العالمي
منتخب السيدات أمام فرصة لدخول التاريخ العالمي

بات المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، امام فرصة لدخول التاريخ عندما يخوض الشهر المقبل منافسات كاس اسيا، المؤهلة الى بطولة كاس العالم في فرنسا العام المقبل.

ويملك المنتخب الوطني حظوظا بالوصول الى مونديال فرنسا في حال حقق النتائج المأمولة في البطولة الاسيوية التي يشارك فيها 8 منتخبات، يتأهل 5 منها للمونديال في فرنسا.

وتقام بطولة كاس اسيا في عمان خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل بمشاركة 8 منتخبات قسمت الى مجموعتين، حيث ضمت الاولى منتخبات الاردن والصين وتايلند والفلبين، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات اليابان واستراليا وكوريا الجنوبية وفيتنام.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل اول وثاني كل مجموعة مباشرة الى مونديال فرنسا، فيما يلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين لاختيار الفريق الخامس المتأهل الى مونديال فرنسا.

ويملك منتخب السيدات حظوظا جيدة لتحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق في الوصول الى نهائيات كاس العالم، في ظل فترة الاعداد الجيدة التي خاضها والتي اشتملت على معسكرات خارجية مكثفة ومباريات ودية دولية على اعلى المستويات ومع اقوى المنتخبات العالمية.

وتؤكد اللاعبات ان الظروف التي وفرها اتحاد الكرة، جعلتهن اكثر اصرارا وثقة بتحقيق الحلم المتمثل بالوصول الى مونديال فرنسا.

واشار عدد من اللاعبات أنهن يرغبن باختتام مشوارهن في الملاعب بتحقيق حلم التأهل للمونديال، والذي يعتبر انجازا غير مسبوق للكرتين الاردنية والعربية.

ويشير المدرب الوطني اسلام ذيابات أن الشارع الرياضي المحلي متفاءل بامكانية تحقيق النشميات لحلم ملايين الاردنيين والعرب ببلوغ نهائيات كاس العالم 2019، وبالتالي وضع الاردن على خارطة الكرة العالمية بامتياز.

واشار ذيابات في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاربعاء أن سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، وفر لمنتخب السيدات الظروف الملائمة لتحقيق انجاز تاريخي، من خلال توفير كادر فني متميز، اشراك المنتخب في معسكرات في العديد من الدول المتطورة في كرة القدم النسوية مثل الولايات الامريكية المتحدة وتركيا واسبانيا واليابان، اضافة الى خوض الكثير من المباريات الدولية الودية.

الى ذلك تتواصل الاستعدادات في الاردن لاستضافة هذا الحدث الكبير، حيث انطلقت الحملة الترويجية الهادفة الى تشجيع الجمهور على حضور المباريات وتشجيع النشميات لتحقيق الحلم.

كما كشف الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في ماليزيا يوم أمس عن كاس البطولة بحضور المدير التنفيذي للجنة المنظمة المحلية لكاس اسيا فرح بدارنة.


الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, March 22, 2018 - 9:44:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023