القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 9:24:52 PM
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه .. مصور
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه .. مصور
 الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

قام مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود الثلاثلء بتقديم واجب العزاء بالفقيد الرائد عمر السلايمه الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤسف أودى بحياته.

و رافق اللواء الحمود في زيارته لبيت العزاء في منطقة سموع بلواء الكوره بمحافظة اربد قائد أمن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ومدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري.

واعرب اللواء الحمود بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن مرتبات جهاز الامن العام عن خالص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد وأقاربه بهذا المصاب الجلل .

واشار اللواء الحمود الى أن جهاز الأمن العام فقد أحد الضباط ممن بذلوا طيله أيام خدمتهم أقصى ما لديهم من جهود كبيرة مخلصة في خدمه الوطن والمواطن.

وأكد على أن جهاز الأمن العام وضع على قمة أولوياته  الخطط الممنهجة للحد من الحوادث المرورية لوقف هذا النزيف في أرواح الناس وممتلكاتهم مهيبا بالمواطن الوقوف جنبا إلى جنب مع رجل المرور للحد من الحوادث المميته من خلال التقيد بالقانون والقواعد الملزمه الناظمة لذلك واحترامها.

وثمن ذوي الفقيد هذه الزيارة التي عبرت عن عمق التواصل الإجتماعي بين قيادة الجهاز ومنتسبيه وعن نبل الأخلاق الحميدة والعلاقه التشاركية بين المسؤول والمواطن مؤكدين التفاهم حول القيادة الهاشمية المظفرة ومعتزين بهذا الجهاز العريق.

Tuesday, March 20, 2018 - 9:24:52 PM
التعليقات
المحرر: شكرا لملاحظتك
20/03/2018 - 10:38:47 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الايام القادمة
في الاعلام، هذه الكلمة للملقي تسمى "خطبة الوداع". ... تعليقا على الخبر ...الملقي يتحدث امام النواب عن صندوق استثمار الضمان: نحن مؤتمنون
أرجو من عطوفة مدير سير جرش التركيز على البكمات التى أصبحت موجودة في مداخل المدينة السياحية وأصبحت تعرقل السيروتنافس المكاتب المرخصة ... تعليقا على الخبر ...حمله على السيارات الخصوصيه التي تعمل مقابل الاجره في جرش.. مصور
الاعلام
عثمان الشديفات
اين انت يا مدير الامن العام ومدير السير عن هؤولاء هل هي جباية ام ماذا يجب ان اذا اراد محرر المخالفة ان يخالف ان يخاف الله بالبشر ولا يحررها الا اذا اضطر لذلك يا ناس خافوا الله بينا الرواتب بطلت تكفي وانتشرة الجريمه والسرقات وووو اتقوا الله فينا الله ينتقم من الظالم ول عليهم الظلام مواطن منتف ... تعليقا على الخبر ...مخالفات السير الغيابيه تظهر على السطح بالمفرق... مصور
مصدقينكوا
اكيد مصدقينكوا انه الدفاعات الجويه اسقطت كل الصواريخ وحتى لو قلتوا انكم اسقطتوا الصوارخ بمسدس صوت برضوا حنصدق .... لكن السؤال يلي بطرح نفسه ايمتا حتردوا على مصدر النيران ولا كالعاده بدكم تحتفضوا لنفسكوا بحق الرد ... تعليقا على الخبر ...سانا: الدفاعات السورية تتصدى لصواريخ استهدفت مطار الشعيرات
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018