القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 9:24:52 PM
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه .. مصور
مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود يزور بيت عزاء الرائد السلايمه .. مصور
 الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

قام مدير الامن العام اللواء فاضل محمد الحمود الثلاثلء بتقديم واجب العزاء بالفقيد الرائد عمر السلايمه الذي وافته المنية إثر حادث سير مؤسف أودى بحياته.

و رافق اللواء الحمود في زيارته لبيت العزاء في منطقة سموع بلواء الكوره بمحافظة اربد قائد أمن اقليم الشمال العميد عبيد الله المعايطة ومدير شرطة غرب اربد العقيد فيصل البري.

واعرب اللواء الحمود بالاصالة عن نفسه وبالنيابة عن مرتبات جهاز الامن العام عن خالص تعازيه ومواساته لذوي الفقيد وأقاربه بهذا المصاب الجلل .

واشار اللواء الحمود الى أن جهاز الأمن العام فقد أحد الضباط ممن بذلوا طيله أيام خدمتهم أقصى ما لديهم من جهود كبيرة مخلصة في خدمه الوطن والمواطن.

وأكد على أن جهاز الأمن العام وضع على قمة أولوياته  الخطط الممنهجة للحد من الحوادث المرورية لوقف هذا النزيف في أرواح الناس وممتلكاتهم مهيبا بالمواطن الوقوف جنبا إلى جنب مع رجل المرور للحد من الحوادث المميته من خلال التقيد بالقانون والقواعد الملزمه الناظمة لذلك واحترامها.

وثمن ذوي الفقيد هذه الزيارة التي عبرت عن عمق التواصل الإجتماعي بين قيادة الجهاز ومنتسبيه وعن نبل الأخلاق الحميدة والعلاقه التشاركية بين المسؤول والمواطن مؤكدين التفاهم حول القيادة الهاشمية المظفرة ومعتزين بهذا الجهاز العريق.

Tuesday, March 20, 2018 - 9:24:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023