"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2018 توقيت عمان - القدس 12:27:00 PM
مراد يفاجئ مكتب عمل الرصيفة
مراد يفاجئ مكتب عمل الرصيفة
الحقيقة لدولية – عمان

فاجأ وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم الثلاثاء مديرية عمل الرصيفة للوقوف على ظروف العمل ومستوى الخدمات التي تقدمها المديرية , ومراحل وخطوات إنجاز معاملات المواطنين فيما يتعلق بالفترة الممنوحة لأصحاب العمل والعمال لتوفيق وتوثيق أوضاعهم وجال مراد في مبنى المديرية.

وأوعز خلال زيارته  الى مديرة العمل  والموظفين  بضرورة التعامل بإسلوب حضاري مع المراجعين وتقديم الخدمة المتميزة والمناسبة وتنفيذ كل التعليمات والإجراءات الضرورية بهدف تحفيز أصحاب العمل على قوننة وتوفيق اوضاع العمالة المخالفة التي لم تقم بتجديد تصاريح عملها خلال الفترة السابقة التي منحت لهم وجرى تمديدها وحتى 5 نيسان المقبل ، مؤكدا توجهات الحكومة الهادفة لتحفيز الإستثمار والنمو الاقتصادي وتذليل العقبات التي تواجه أصحاب العمل في الاردن.

وزار مراد معهد التدريب المهني الكائن في ياجوز واطلع على مستوى البرامج والدورات التدريبية التي يعقدها المعهد مؤكدا على التكاملية فيما بين مديرية العمل والمعهد من خلال قيام مديرية العمل بدراسة واقع واحتياجات السوق المحلي من الحرف والمهن وعكس ذلك من خلال دورات المعهد التدريبي.

وأكد مراد أن الزيارات الميدانية لمديريات العمل ومعاهد التدريب المهني ومواقع الخدمة مستمرة على مدار الساعة لتلمس واقع الخدمة المقدمة للمواطنين واحتياجاتهم, مشيرا الى ان مثل هذه الزيارات الميدانية تهدف الى تطوير خدمات المديريات والقضاء على أي ترهل اداري او عوائق تعترض سير انجاز المعاملات للمواطنين والمقيمين.

كما اطلع مراد خلال جولته على المعهد على المشاغل  والتقى عدد من الطلبة المنتسبين لهذة المشاغل واستمع الى مقترحاتهم ومستوى البرنامج التدريبي المقدم لهم.

Tuesday, March 20, 2018 - 12:27:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023