3276 طنا من الخضار والفواكه والورقيات ترد للسوق المركزي فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في دير علا "غوغل" تطرد مزيدا من الموظفين بسبب احتجاجهم على تعاونها مع الاحتلال الشرطة الأمريكية تعتقل العشرات من طلاب جامعة "ييل" لتضامنهم مع غزة وزير التربية يبرر اسباب تراجع طلبة الأردن بالقراءة والرياضيات والعلوم وزير التربية: البدء بتوزيع طلبة الثانوية العامة ضمن مسارين وزير التربية: 25 مليون دينار تكلفة دورة التوجيهي ارتفاع عدد جثامين الشهداء في المقبرة الجماعية بخان يونس إلى 310 بعد اختبار دولي للطلبة.. خشية من تدهور مستوى التعليم في الأردن مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/02/2018 توقيت عمان - القدس 1:26:14 PM
لقاء ترحيبيي بطلبة التبادل العلمي في الجامعة الألمانية الأردنية
لقاء ترحيبيي بطلبة التبادل العلمي في الجامعة الألمانية الأردنية

الحقيقة الدولية – عمان

عقد للمكتب الدولي في الجامعة الألمانية الأردنية لقاءا ترحيبيا بطلبة التبادل العلمي من 21 جامعة من ألمانيا ولتوانيا وبلجيكا والبالغ عددهم 32 طالبا وطالبة لدراسة فصل دراسي كامل في الجامعة.

وشجعت رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض الطلبة على الانخراط مع طلبة الجامعة وتعلم العادات والتقاليد الأردنية وتأسيس صداقات، داعية إياهم إلى الاستفادة من مساق اللغة العربية والمشاركة في الرحلات الميدانية للتعرف على تاريخ الأردن وأهم الأماكن السياحية والدينية فيها.

من جهتها ركزت نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتورة دوريت شومان على أهمية التبادل الثقافي ما بين الأجيال مبينة أنها عملية تبادلية متمثلة بسفر الطلبة الأردنيين إلى ألمانيا والعكس صحيح وذلك للتعلم من التجارب الأكاديمية واللغة والثقافة في البلدين.

من جانب آخر رحب نائب الرئيس الدكتور عاطف الخرابشة بالطلبة مبينا أن الفروقات الثقافية هي شيء إيجابي يُكمل البشر ويحقق السلام والتعايش، وهو ما تؤمن به الجامعة وتقوم على ترويجه والتأسيس له في كل مناسبة.

وفي نهاية اللقاء قام منسقوا التبادل العلمي بعرض شرح للطلبة حول كيفية تسجيل المساقات واختيارها وتوجيههم للدوائر المعنية للإجابة على استفساراتهم  ومتطلباتهم.


Wednesday, February 21, 2018 - 1:26:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023