"ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان زعيم الحوثيين: استهدفنا نحو 100 سفينة منذ بدء حرب غزة "إيران لن ترد".. الرسالة وصلت لـ(إسرائيل) بطرق متعددة صحافة عبرية: الهجوم على أصفهان نفذته طائرات بصواريخ بعيدة المدى بعد هجوم (إسرائيل) على إيران.. النفط يقفز فوق 90 دولارا المعتقل مهنا زيود من السيلة الحارثية غرب جنين يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال ضربة أصفهان.. الصين ترفض التصعيد وروسيا تدعو لضبط النفس الاحتلال يقتحم المغير شرق رام الله

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/02/2018 توقيت عمان - القدس 5:39:39 PM
العين "الفواز" طلب ورئيس مجلس النواب "الطراونة" أعطى.. جاهة الشاب "حماده الفواز".. مصور
العين "الفواز" طلب ورئيس مجلس النواب "الطراونة" أعطى.. جاهة الشاب "حماده الفواز".. مصور
الحقيقة الدولية - إربد 

توجهت مساء اليوم الخميس جاهه كبيرة ضمت لفيفاً من رجالات وشيوخ ووجهاء العشائر من كافة أنحاء المملكة، لطلب يد صاحبة الصون والعفاف كريمة السيد احمد محاميد الطراونه "ابو هشام" للشاب المهذب الخلوق حماده محمد الفواز.

 وطلب عن آل "الفواز" العين ظاهر باشا الفواز، واعطى عن آل "الطراونة" رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة.

وبعد كلمة أكدت على قيم المحبة والمودة والتآخي التي يمتاز بها المجتمع الاردني ممثلا بعشائره إرتجلها الباشا الفواز، أجاب المهندس الطراونه بالترحيب بكلمة مؤثرة بالقبول.

وشهد حفل عقد القران الذي اقيم في قاعات قصر عابدين للاحتفالات في مدينة اربد، حضور حشد من المدعوين من أقارب العروسين .

أسرة مكتب "الحقيقة الدولية" في محافظة اربد، تبارك لآل الفواز  وآل الطراونه بهذه المناسبة، متمنية للعروسين حياة ملؤها السعادة والهناء.

Thursday, February 8, 2018 - 5:39:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023