القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/01/2018 توقيت عمان - القدس 8:22:10 PM
مدير تربية مادبا يشكر أبناء المجتمع المحلي لتعاونهم أثناء إمتحانات "التوجيهي"
مدير تربية مادبا يشكر أبناء المجتمع المحلي لتعاونهم أثناء إمتحانات "التوجيهي"
الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة 

وجه مدير تربية مادبا محمد سند المسلم رسالة شكر وتقدير لأبناء المجتمع المحلي في مدينة مادبا لتعاونهم مع الطلاب أثناء تأدية إمتحان الثانوية العامة لما له من الأثر الكبير في راحة الطلاب في كافة قاعات الإمتحانات .

وأضاف المسلم أن عدداً من أولياء أمور الطلاب قاموا بإحضار مياه الشرب وتوزيعها على الطلاب قبل دخولهم قاعات الإمتحانات في مديرية قصبة مادبا، وبعض منهم قاموا بإحضار القهوة للمواطنين وللطلاب وأولياء أمورهم خارج القاعات وتوزيع المياه عليهم.

 وأردف المسلم: تعودنا على الشعب الأردني المعطاء الذي لا يبخل بالعطاء لطلابنا لإراحتهم وتقديم الإمتحانات بأريحية تامة دون وجود ما يعكر صفو الإمتحان الذي سار بكل سهولة ويسر .

وأثنى المسلم على هذه الخطوة التي لاقت إستحسان أولياء أمور الطلاب الآخرين للتعاون البناء أثناء تقديم الإمتحانات خلال الأيام القليلة الماضية والذي ساهم في إنجاح العملية دون وجود أي خلل يذكر .

 

ونشير إلى أن الإمتحانات سارت دون وجود أية خروقات أو مشاكل تذكر، ولم تسجَّل مخالفات من الدرجة الأولى بوعي المواطنين وأولياء أمور الطلاب والمراقبين، الأمر الذي ساهم في إنجاح الإمتحانات بصورة راقية وحضارية لا مثيل لها.

Sunday, January 21, 2018 - 8:22:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023